استعراض League of Legends

في عالم القتال اصبح الشئ الرئيسي به عليك الحفاظ علي نفسك و فريقك و ارضك و لا تنتظر الدفاع فقط بل عليك الهجوم و تدمير ار ..




07-10-2016 23:38
 offline 
المشاركات
2863
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
285
الجنس
ذكر

في عالم القتال اصبح الشئ الرئيسي به عليك الحفاظ علي نفسك و فريقك و ارضك و لا تنتظر الدفاع فقط بل عليك الهجوم و تدمير ارض العدو و التغلب علية بكل قوة و لا ترحمه و تستخدم جميع مهاراتك ايضا فان انتظرته سوف يأكلك و لن يرحمك , لعبة League of Legends التي اصبحت من اشهر العاب العالم في الوقت الحالي سوف تكون معنا في مراجعة شاملة و كل ما يخصها و طريقه اللعب و قصتها و كل ما تحتاج , كن معنا و لا تذهب بعيدا .

t10340_8757

معلومات اللعبة 

اسم اللعبة : League of Legends

الشركة المطورة : Riot Games

تاريخ الاصدار : 27 اكتوبر 2009

 نوع اللعبة :  Stratégie|MOBA

التصنيف العمري : +12

ازدواجيه اللعب : فردي

معلومات عن الشركة المطورة

t10340_8618

شركة Riot Games شركة مطورة للالعاب تم انشائها في عام 2006 و مقرها الرئيسي في لوس انجلوس -كالفورنيا - الولايت المتحدة الامريكية و لها مكاتب اخري في كل من برلين ، برايتون ، دبلن ، هونغ كونغ ، اسطنبول ، مكسيكو سيتي ، موسكو ، نيويورك ، سان لويس ، سانتياغو ، ساو باولو ، سول ، شنغهاي ، سنغافورة ، سيدني ، تايبيه ، و طوكيو .

المدير التنفيذي للشركه هو  Brandon Beck و المصمم الخاص بالشركة Tom Cadwell و المتخصص بالشؤون الدولية و الخارجية Greg Costello بينما رئيس الشركة و الذي انشأها هو Marc Merrill , الشركة مشهورة جدا باللعبتها الشهيرة League of Legends و التي تعتبر من اهم العاب الشركة او ربما هي اللعبة التي شهرت الشكرة و جعلت لها اسم كبير و الشركة لها بعض الالعاب المصغره و التي لم تأخذ شهرة كبيره مثل Astro Teemo و Cho'gath Eats the World و اخيرا Blitzcrank's Poro Roundup .

 وفي عام 2013 تم قياس عدد العمال و هو ما وصل الي الف عامل و في عام 2015 في اغسطس و صلت ايرادات الشركة الي US$1.6 billion و هو مبلغ ضخم .

استعراض اللعبة

- لعبة League of Legends ليست مجرد لعبة بالنسبه للاعبين الذي يلعبونها بل ايضا هي في وقت الانتصار تجعلك تفرح في الخاسر و اذا خسرت تكون حزين و تتذمر بسبب اللعبه فهي ليست مجرد لعبة بالنسبة لهم , كل لاعب يسيطر علي بطل واحد و يتكون كل فريق من خمسة لاعبين يتنافسون ضد بعضهم من اجل فوز فريق و هذا يكون عن طريق تدمير الابراج و التي تجدها دائما في ثلاث طرق في اي خريطه باللعبة , البداية دائما ما تكون صحبه خصوصا و انت لسه في المستوي الاول في المبارزة و لكن مع الوقت يسيطر علي المبارزه من يزيد مستوياته اسرع من الاخر او بالاحري هو قتل الاعضاء و ايضا التوابع و هم من يعطوك الخبره و الاموال لشراء مقيوات لك و التي تساعدك بشكل كبير و هذا حسب اختيارك للشخصيه و كيف تلعب بها .

t10340_7931

- الاموال هي تعتبر الجزء الاهم و الذي يميز كل لاعب عن الاخر و عن الاشياء التي تشتريها فهناك اكثر من 100 بطل باللعبة و كل بطل له خصائصه فهناك من هم محاربون و لهم اشياء تشتريها لهم و ايضا هناك ارشر و هم مقاتلو بأسهم و لهم ادواتهم و هناك دفاعي و هناك الكثير من الاختلافات و يمكنك شراء ما يناسب كل شخصيه فمثلا ارشر تحتاج الي قوة الهجوم و السرعة و الدفاعي تشتري له ادوات دفاعيه و زياده الـ HP الخاص به و هكذا .

t10340_5369

- في المعركة تجد الفريقين يشاركون الضرب بشكل عشوائي او بشكل منظم و هذا حسب تفاهم كل فريق , احيانا كثيره يجب ان يكون هناك اثنين يلعبون في الاسفل و اثنين في الاعلي و واحد في المنتصف و هذه هي الطريقة الافضل و التي يلعب بها دائما و لكن هذا يكون في البداية فقط فبعد البدء بقليل نجد الفريقين يتواجهون في المنتصف في اغلب المعارك لانه الطريق الاقرب لقاعده الخاصى بالفريق المنافس , هناك ايضا قاعدات صغيره و يوجد منها ثلاث و عند تدميرها تزيد قوه التوابع و يكون هناك Super Menion في هذا الاتجاه التي تم تدمير القاعده الخاصة به و هو ما يعطي افضليه كبيره للفريق الذي دمر القاعدة و يكون HP الخاص بـ Super Menion كبير و هو ما يساعد علي تدمير الابراج المتبقيه و القاعده الرئيسية.

t10340_3755

الرسومات 

ليست بالشكل الذي كان يريده المتنافسين و لكن بعد التحديث الجديد للعبة اصبح الجرافيك الخاص باللعبة مميز للغاية و الشخصيات اصبحت بأشكال جميلة و مميزه و التوابع ايضا اشكالها و التحركات الخاصة بها اصبحت افضل بكثير مما سبق و لهذا يعتبر الجرافيك الخاص باللعبة افضل بكثير مما سبق و اصبح مميز جدا الان .

الاصوات

اصوات اللعبة مميزة جدا و تجعلك تدخل داخل اللعبة بشكل مميز و فريد و يمكن تكون الاصوات من اهم عناصر اللعبة و من اهم اسباب النجاح الخاصى بها .

عمر اللعبة 

اللعبة عمرها الافتراضي يعتبر مميز فاللعبة صدرت منذ اكثر من سبع سنوات و مازالت من اشهر العاب العالم و بل يزيد انتشارها في الوقت الحالي و هذا ما يجعل عمرها الافتراضي كبير و غير متوقع و يسمح اللعب لجميع اصناف العمر و هذا ما يجعل للعبة شهرة اكبر و افضل .

التقيم النهائي 

القصة: .100
الجيم بلاي: 92/100
الذكاء الاصطناعي: 90/100





الجرافيكس: 88/100
الأصوات: 98/100
عمر وقيمة اللعبة: 100/100
التقييم النهائي للعبة: 95/100

الخاتمة

اتمني ان اكون استعرضت بعض من اهم عناصر اللعبة و انصح باللعبها فهي مميزه و تعتبر من افضل العاب العالم حاليا و من افضل العاب RPG علي الاطلاق .

مصدر

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيلم الاكشن الانمي Justice League Throne of Atlantis 2015.720p.WEB-DL RØne
0 318 RØne

الكلمات الدلالية
استعراض ، League ، Legends ،







الساعة الآن 21:26