أكثر من 3 آلاف سيرة ذاتية بتصاميم حديثة قابلة للتعديل والتحميل مجاناً

عندما تنتهي الامتحانات ومشاريع التخرج تبدأ رحلة اخرى ، هي رحلة البحث عن العمل أو التدريب في كثير من الاحوال ،وطبعا اي ..




07-12-2016 12:12
 offline 
المشاركات
2844
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
271
الجنس
ذكر

344353541

عندما تنتهي الامتحانات ومشاريع التخرج تبدأ رحلة اخرى ، هي رحلة البحث عن العمل أو التدريب في كثير من الاحوال ،وطبعا اي طالب يجب عليه انشاء سيرة ذاتية جذابة ومغايرة عن باقي السير الذاتية الاخرى ،لكي يجذب انتباه صاحب العمل لقراءة سيرته . اذا كنت تبحث عن عمل فلا بد ان تهتم كثيرا بسيرة الذاتية الخاصة بك فهي من تحدد اذا كنت ستمر للمقابلة الشخصية للوظيفة ام لا. فرصتك للنجاح واختيارك من بين الألاف  الأخرون  يعتمد أساسا على تصميم وشكل السيرة الذاتية الخاصة بك . 






اليوم سنتعرف عن مصدر يوفر لك اكثر من 3 الالف سيرة ذاتية بتصميمات مختلفة والتي يمكنك تحميلها مجانا والتعديل عليها كيفما تشاء.
 
290190634

هذا المصدر هو موقع freepik ، الشهير في مجال الصور الذي يوفر لمستخديمه تحميل ملايين الصور مجانا . لكن هذه المرة سنتعرف عن السير الذاتية التصاميم الخاصة بها التي يوفرها لك التطبيق للتحميل المجاني .
 
كل ما عليك هو ان تقوم بالنقر على الرابط للوصول الى الالف من السير الذاتية الجاهزة للتعديل ، بعد اختيار اي تصميم تريد ، تنقر عليه للتوجه إلى صفحة التحميل وتنقر على "تحميل" كما موضح في الصورة : 
 
798560751
  

بعد التحميل ، وفك الضغط على الملف ستلاحظ السيرة الذاتية متوفرة بصيغة مختلفة هي ai و eps ، وصورة للمعاينة بالاضافة للخط المستعمل ، هذه الصيغ هي خاصة ببرنامج " Adobe Illustrator" ويمكن تحميل على الانترنت ، للتعديل على هذه السيرة وطباعتها باي حجم تريد . إذا كنت فقط ترغب بنسخ التصميم العام فيمكنك ذلك عن طريق الفوتوشوب .

987505030

 

رابط الموقع

http://www.freepik.com/index.php?goto=2&isCat=1&searchform=1&k=resume&order=2&onlyexclusive=1

 

وأخيرا أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم .

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
أكثر ، آلاف ، سيرة ، ذاتية ، بتصاميم ، حديثة ، قابلة ، للتعديل ، والتحميل ، مجاناً ،







الساعة الآن 15:09