لوحة المفاتيح SwiftKey الآن قابلة لتغير الحجم والمكان

أعلنت الشركة المطورة للوحة المفاتيح الشهيرة على أندرويد SwiftKey عن اطلاقها للنسخة التجريبية الجديدة من التطبيق تحمل ا ..




10-21-2013 14:11
 offline 
المشاركات
1483
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر

76602
أعلنت الشركة المطورة للوحة المفاتيح الشهيرة على أندرويد SwiftKey عن اطلاقها للنسخة التجريبية الجديدة من التطبيق تحمل الإصدار رقم 4.3.
ويحمل الإصدار الجديد العديد من المميزات والتحسينات، أهمها طبعاً خاصية الوضع المتعدد التي تسمح للمستخدم بإمكانية نقل لوحة المفاتيح بكل سهولة من موقع إلى آخر، دون أن يقتصر الأمر في ذلك على موضع أسفل الشاشة فقط كما كان عليه الحال في السابق.
إضافة إلى أن هذه المميزات الجديدة لا تتعلق بتخصيص موضع لوحة المفاتيح على الشاشة فحسب، بل بالإمكان التحكم أيضاً في حجم اللوحة مع إمكانية تقسيمها إلى قسمين رئيسيين لتسهيل عملية الكتابة كما هو مبين في الصور المدرجة أدناه.
وتقول الشركة المطورة إلى أنها أضافت إلى النسخة التجريبية أيضاً العديد من أوضاع الكتابة، مثل وضع الإبهام (Thumb mode)، وهو مخصص لأولئك الذين يستخدمون إبهام اليد أثناء الكتابة، زيادة على اتاحة وضع الضغط (Compact mode) المخصص للمستخدمين الذين لديهم هواتف ذات شاشة أصغر نوعاً ما، بحيث لا تتوفر المساحة الكافية التي تسمح بإستخدام أزرار لوحة المفاتيح بسلاسة وسهولة أكبر.
تجدر الإشارة إلى أن SwiftKey تعتبر حالياً من أفضل لوحات المفاتيح المخصصة لأجهزة أندرويد سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، كما أنه بالإمكان تحميل النسخة التجريبية من الإصدار الأخير (4.3) من الرابط (هنا).




المصدر




تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
لوحة المفاتيح SwiftKey تخرج من المرحلة التجريبية بمزايا جديدة MoLoToV
0 377 MoLoToV

الكلمات الدلالية
لوحة ، المفاتيح ، SwiftKey ، الآن ، قابلة ، لتغير ، الحجم ، والمكان ،







الساعة الآن 06:46