htcتطلق هاتفا جديدا مزود بخاصية مسح بصمة الإصبع

أعلنت إتش تي سي، عن إطلاق quot;إتش تي سي ون ماكسquot;، الهاتف الذكي كبير الحجم الذي يتسم بمعايير التصميم ومزايا الع ..




22-10-2013 14:00
 offline 
المشاركات
2583
تاريخ الإنضمام
27-04-2015
قوة السمعة
503
الاعجاب
174
الجنس
ذكر
88362




أعلنت إتش تي سي، عن إطلاق "إتش تي سي ون ماكس"، الهاتف الذكي كبير الحجم الذي يتسم بمعايير التصميم ومزايا العملانية والأداء التي يتميز بها هاتف إتش تي سي ون يضاف إليها مزايا أخرى أهمها ميزة "مسح بصمة الإصبع" التي تم تزويد الهاتف الجديد بها.

كما تم تزويد الجهاز بالتقنيات التي اشتهرت بها إتش تي سي، وهي BlinkFeed وZoe وBoomSound إلى جانب الإصدار الجديد (5.5) من تقنية HTC Sense ، مع شاشة أكبر حجماً.

ويبلغ قياس شاشة إتش تي سي ون ماكس 5.9 بوصة عالية الدقة (1080 بيكسل)، وللهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 600 التي يتضمن معالج رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجا هرتز.

وتبلغ مساحة الذاكرة الداخلية 16 أو 32 جيجا بايت، ويمكن زيادتها عن طريق منفذ بطاقة الذاكرة، مع 50 جيجا بايت من مساحة التخزين الإضافية المجانية عبر جوجل درايف أونلاين (Google Drive Online)، المقدمة حصرياً لأصحاب هاتف إتش تي سي ون ماكس ، وفق بيان صدر عن الشركة.

أما بطارية 3300mAh الضخمة فتعمل لفترة أطول، بفضل HTC Power Flip Case، مع علبة البطارية 1150mAh الإضافية.

ويسمح نظام مسح بصمة الاصبع الموجود في الجهة الخلفية من الهاتف، بإقفال الشاشة وتشغيل سريع لثلاثة تطبيقات من خلال تعيين إصبع منفرد لكل منها.

ويقدم إتش تي سي ون ماكس- تكنولوجيا الكاميرا UltraPixel من إتش تي سي ونمط HTC Zoe والكاميرا الأمامية قياس 2.1 ميجا بكسل- صوراً عالية الوضوح (1080 بكسل)، لمختلف أنواع الصور.

أما تقنية Dual Capture فتمكن المستخدم من التقاط الصور وردة الفعل تجاهها ضمن صورة واحدة أو فيديو واحد، من خلال التصوير بالكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

ويتضمن التصوير تقنية Video Highlights، التي تمزج الصور والفيديوهات الخاصة لتشكيل فيلم صغير يتم استكماله عبر تسجيل صوتي وموضوع مرئي. مع التحكم بطول الفيديو.

ويتوفر الهاتف الجديد باللون الفضي الجليدي، كما سيتوفر إتش تي سي ون ماكس في الأسواق في مختلف أنحاء العالم ابتداءً من منتصف- نهاية شهر أكتوبر 2013.












تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
htcتطلق ، هاتفا ، جديدا ، مزود ، بخاصية ، مسح ، بصمة ، الإصبع ،

« سامسونج تكشف عن نموذج لبطارية غير قابلة للانفجار | بلاك بيري تطلق ماسنجرها اليوم على الايفون و الاندرويد من جديد »






الساعة الآن 03:39