10 مواقع لاستقبال رسائل SMS لتفعيل الواتس اب والفيس بوك والتطبيقات الاخرى

Free Online Phone*1  استخدم واحدة من الأرقام المذكورة أدناه، ثم حدد&nb ..




08-10-2016 01:48
 offline 
المشاركات
1628
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
30
الجنس
ذكر

Free Online Phone*1

 استخدم واحدة من الأرقام المذكورة أدناه، ثم حدد أحد الأرقام ويمكنك ان ترى الرسالة SMS التي تصل إلى  الرقم الذي اختره من خلال مربع  read sms.

t10691_7401
 

Receive SMS Online*2

 هذا الموقع مفيدة إذا كنت تريد حماية خصوصيتك عن طريق الحفاظ على رقم الهاتف الخاص بك الحقيقي لنفسك.
يمكنك الحصول على بعض الأرقام، ومجرد استخدام واحد من هذه الارقام  سوف تظهر الرسائل الواردة حتى على هذا الموقع في غضون ثوان. كل الرسائل وترد، ولايتم حظر أي رسالة.
 
t10691_6449

 

 

 

ReceiveFreeSMS.com*3   
يقدم هذا الموقع  10 أرقام الهواتف العامة من 8 دول مختلفة (الولايات المتحدة والنرويج والسويد واستراليا والمملكة المتحدة والمجر واسبانيا وليتوانيا).

t10691_3280





mightytext*4

تطبيق MIGHTYTEXT هو مثل جهاز التحكم عن بعد  لانه يمكنك من إرسال واستقبال النصوص والصور ورسائل البريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر الخاص . كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق MIGHTYTEXT على الهاتف الاندرويدالخاص بك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب GOOGLE الخاص بك.

وسوف يتمكن التطبيق على الهاتف الاندرويد الخاص بك من إرسال النصوص والرسائل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خادم MIGHTYTEXT ،ويمكنك أيضا أن تقرأ هذه النصوص من خلال  الدخول الى حسابك على الموقع الإلكترونيMIGHTYTEXT.

t10691_4070 
 

5*تطبيق BINGER

تطبيق BINGER لاسال رسائل مجانية  TEXTFREE  إلى أي رقم هاتف مجانا. على عكس التطبيق MIGHTYTEXT، ومع ذلك، لم تحصل للحفاظ على رقم هاتفك القديم إذا كنت تستخدم TEXTFREE الويب. لديك لتسجيل للحصول على رقم جديد (مجانا) على موقعه على الانترنت.

و جميع النصوص التي سترسلها بأي  عدد ستصل كلها وبعبارة أخرى، لن تحتاج الى الهاتف  لانها ستصل الى حسابك في موقع  BINGER أيضا.

t10691_7061

 

PUSHBULLET*6

 PUSHBULLET يربط الأجهزة الخاصة بك، في مكان  واحد. ولن تفقد أي مكالمة أو نص مرة أخرى عندما تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكنك أيضا من مشاهدة كافة الإخطارات "الاشعارات" على هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك من الاطلاع على الرسائل ال WHATSAPP، والنصوص، والمكالمات الهاتفية، وأكثر من ذلك.وإرسال الملفات من الكمبيوتر إلىالهاتف الخاص بك مع بنقرة واحدة.

وأيضا الحصول على الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الهاتف لم تكن أسهل. ملفات التحميل تلقائيا على الفوربإرسال ارتباط من الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك.

لاجهزة الاندرويد: اضغط هنا 

 

t10691_4719

 7*FREE SMS VERIFICATION

سوف تظهر الرسائل حتى على صفحة الموقع  عندما تريد الاحتفاظ برقم الهاتف الخاص بك الحقيقي مجهول.و إذا كان هاتفك قد توقف عن العمل يمكنك الحصول على الرسائل القصيرة هنا. وتلقي SMS أون لاين ورموز التحقق برسالة قصيرة.

t10691_9518

 


 

 8*HEYWIRE


 يقدم لكم رقم الحقيقي للولايات المتحدة مجانا، أنا شخصيا فعلت تطبيق VINE بـ HEYWIRE، حيث وصل الكود فورا  إلى هواتفي 

الميزات:

★ يوصل الرسائل النصية المجانية ويعطيك رقم أمريكي ورقم كندي.

★ إمكانية تحرير الصور.

★ التراسل الفوري الصوتي: سجل صوتك وإرسله عبر التطبيق.

 

 

t10691_4251

9*RECEIVE SMS ONLINE

بدون تسجيل على هذا الموقع سوف تجد بعض الأرقام التي يمكن أن تتوصل الى رسائل نصية SMS لتفعيل الفيس بوك أو تويتر أو الواتس اب  وغيرها إلى وسوف تظهر الرسائل على الموقع .

   

t10691_1553

SELLAITE*10

 في هذا الموقع ستحصل على رقمين لتلقي رسائل SMS-على الانترنت مجانا وبدون تسجيل، والتي سيتم عرضها في الحال، حدد رقم الهاتف واضغط عليها. مثال : لاستكمال عملية التسجيل على موقع مثل الفيسبوك، يتطلب أدخال رمز التفعيل من رقم الهاتف المحمول من أجل الحصول على التحقق الرسائل القصيرة أو تأكيد. إذا كنت لا ترغب في الكشف عن رقم الجوالالخاص بك يمكنك دائما استخدام أحد الأرقام المقدمة. وعندها يمكنك الحصول على الرسائل القصيرة تأكيد على هذا الموقع، ببساطة انقر على الرقم الذي تريد اختياره لقراءة رسالتك.



t10691_8496
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
مواقع ، لاستقبال ، رسائل ، لتفعيل ، الواتس ، والفيس ، والتطبيقات ، الاخرى ،







الساعة الآن 12:31