LG تكشف عن هاتف G Flex بشاشة منحنية مع ميزة الإصلاح الذاتي

كشفت شركة إل جي الكورية اليوم عن هاتفها الجدي الذي تسرب عدة مرات سابقًا LG Flex. وما يميز هذا الهاتف هو شاشته المنحنية ..




29-10-2013 15:22
 offline 
المشاركات
5238
تاريخ الإنضمام
30-09-2013
قوة السمعة
1001
الاعجاب
323
الجنس
ذكر





102777
كشفت شركة إل جي الكورية اليوم عن هاتفها الجدي الذي تسرب عدة مرات سابقًا LG Flex. وما يميز هذا الهاتف هو شاشته المنحنية بشكل عمودي (من الأعلى إلى الأسفل) على عكس هاتف سامسونج المنحني أفقيًا Galaxy Round.
شاشة الهاتف من نوع OLED بقياس 6 إنش وبدقة 720p. ورغم أن سامسونج سبقت إل جي في الكشف عن هاتف بشاشة منحنية، إلا أن إل جي تصف هاتفها الجديد بأنه أول هاتف في العالم بشاشة منحنية “حقيقية” على حد تعبير الشركة. وتتميز الشاشة كما تقول إل جي بدقة ألوانها وتقديمها لتجربة مشاهدة فيديو أفضل كما أن الانحناء الذي تتميز به يجعل إجراء المكالمات أكثر راحة والصوت أوضح.
بقية المواصفات تتضمن معالج Snapdragon 800 بتردد 2.26 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وبطارية (منحنية كذلك) بسعة 3500 ميلي أمبير.
برمجيًا، يتضمن الهاتف ما أطلقت عليه الشركة إسم “شاشة القفل المتأرجحة” swing lock screen التي تقوم بتحريك صورة الخلفية بحسب تحريك الجهاز وتقوم بإظهار تأثيرات مختلفة لدى فتح القفل، وذلك بالاستفادة من انحناء الشاشة.
102778
بالإضافة إلى ذلك وصفت هاتفها بأنها قابل للإصلاح الذاتي self-healing، حيث كشفت الشركة عن تقنية جديدة في الجهة الخلفية من الجهاز حيث تم تزويدها بطبقة حماية تستطيع التخلص من الخدوش الصغيرة من تلقاء نفسها خلال دقائق معدودة. وشبّهت الشركة هذه الميزة بشخصية الولفرين Wolverine من فيلم “إكس مين” X-Men حيث يستطيع استشفاء جروحه بنفسه وبشكل تلقائي. بالطبع مثل هذه الميزة تبدو مثيرة للاهتمام لكننا لا نستطيع أن نحكم عليها قبل اختبارها.
الهاتف سيتوفر في كوريا الشهر القادم، كما أن الشركة وعدت بتوفره لاحقًا في بقية دول العالم لكنها لم تقم بتحديد موعد معين.

المصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كادينا سير تكشف عن ميزانية البارسا للتعاقدات zinou
0 40 zinou
شركة آبل تكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي المتفوق Darknight
0 54 Darknight
السبورت تكشف عن ازياء البارسا الموسم المقبل! zinou
0 40 zinou
ماركا تكشف صحة هدف ناتشو في إشبيلية zinou
0 88 zinou
"ماركا" تكشف مفاجأة جديدة عن إصابة بيل Darknight
0 52 Darknight

الكلمات الدلالية
تكشف ، عن ، هاتف ، Flex ، بشاشة ، منحنية ، مع ، ميزة ، الإصلاح ، الذاتي ،

« استمع الى اذاعات راديو RADIO بدون تطبيقات | سامسونج تطلق أول إعلان فيديو لهاتف Galaxy Round »






الساعة الآن 13:42