اخر العاب Gameloft على اجهزة الاندرويد

أعلنت شركة “Gameloft” بالتعاون مع شركة “Marvel” عن إطلاق لعبة Thor: The Dark ..




11-03-2013 13:04
 Online 
المشاركات
2854
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
271
الجنس
ذكر

139d10af3eeb1

أعلنت شركة “Gameloft” بالتعاون مع شركة “Marvel” عن إطلاق لعبة Thor: The Dark World على منصة الأندرويد رسميًا، يأتي هذا الإطلاق تزامنًا مع بدء عروض الجزء الجديد والمُرتقب من سلسلة أفلام Thor والذي ستطرحه Marvel بعنوان Thor: The Dark World.
Thor TDW





وتتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبين فرصة تقمّص شخصيّة Thor وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط “ماليكيث” الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف العوالم المختلفة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع Thor، كما سيتمكنون من القتال جنبًا إلى جنب مع “الآسجارديين” الأسطوريّين كالسيدة سيف أو “هايمدال”، بالإضافة إلى استدعاء “الآينهرجار” الأبطال لتقديم المساعدة. ويمكن للاعبين ترقية مهاراتهم وحلفائهم ومنافسة أصدقائهم للحصول على جوائز فريدة من نوعها. وتتميّز اللعبة بمجموعة كبيرة من المهام المتسارعة والمتنوّعة، والبيئات المألوفة والشخصيّات المحبوبة والعديد من التصاميم الجميلة ثلاثيّة الابعاد.
وبحسب تصريحات من شركة “جيم لوفت” فإن “لعبة Thor: The Dark World تم تصميمها خصيصًا لتتلائم مع بيئات الألعاب المليئة بالحركة حتى يستمتع بها جميع اللاعبين ومُختلف روّاد السينما وكافة المعجبين بسلسلة أفلام Thor”.
يذكر أن “جيم لوفت” وبالتعاون مع “Marvel” أطلقت في وقت سابق لعبة Iron Man 3 على اندرويد ايضًا، والان تقدم لعبتها الجديدة ”ثّور” والفيديو التالي يوضح فكرة اللعبة
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
اخر ، العاب ، Gameloft ، على ، اجهزة ، الاندرويد ،







الساعة الآن 16:59