MEGA تخرج من المرحلة التجريبية بمزايا جديدة

بعد تسعة أشهر من إنطلاق خدمة التخزين السحابي MEGA قررت أخيراً إنهاء المرحلة التجريبية و إضافة عدد من التحسينات والت ..




11-09-2013 12:54
 offline 
المشاركات
2863
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
280
الجنس
ذكر






135417
بعد تسعة أشهر من إنطلاق خدمة التخزين السحابي MEGA قررت أخيراً إنهاء المرحلة التجريبية و إضافة عدد من التحسينات والتطويرات على الخدمة وتصميمها
وأول ما سيلاحظه المستخدم هي الواجهة الجديدة للخدمة حيث أصبحت أخف على المتصفح وبالتالي فإنها ستحمل بشكل أسرع حتى لو كان لديك عدد كبير من الملفات، والخفة في التحميل نتيجة تعديلات في شيفرة الصفحة و إضافة مزايا برمجية جديدة لها.
كما و أصبح الموقع الآن يدعم ميزة التخزين المخبئ حيث يقوم بتخزين الجلسة على المتصفح وهو ما سيسرع عمليات تسجيل الدخول التالية والتنقل بين الملفات، حيث لن يقوم الجهاز بطلب كل صفحة عندما تضغط عليها من المخدم، بل فقط عندما تكون هناك تغييرات فإنه يتم طلبها من المخدم وإلا يقوم بتحميل النسخة المخبئة على جهاز المستخدم لتسريع العمل.
ولإضفاء لمسة شخصية على الحسابات يمكنك الآن رفع صورتك لملفك الشخصي بحيث تظهر لدى أصدقائك ضمن قائمة جهات الإتصال، فقط قم بسحب و إفلات أي صورة تريدها على صفحة الحساب وقم بتعديلها لتناسب قياس الصورة وتصبح صورتك جاهزة.
وهناك تطورات على إدارة جهات الإتصال حيث أصبحت تعرض عدد الملفات التي يقوم كل مستخدم على الخدمة بمشاركتها معك، إضافة إلى تاريخ و زمن آخر تعديل وهي ميزة تساعد على متابعة ما يحدث على ملفاتك المشتركة إضافة إلى التنبيهات.
وأصبح الإنتقال بين الملفات المشتركة و ملفاتك الخاصة وكذلك سلة المحذوفات وصندوق الوارد أسهل من قبل من خلال الأزرار الملونة في الأعلى.
ولم تعد بحاجة للإنتظار لأن ينتهي رفع الملف حتى تتمكن من التنقل بين ملفاتك ومجلداتك، فيمكنك الآن رفع الملفات ومغادرة مدير الملفات حيث يتم تصغيره إلى الزاوية السفلى اليسرى ويمكنك متابعة سير رفع الملفات متى شئت.
ولمستخدمي متصفح فايرفوكس أصبحت هناك إضافة خاصة بخدمة MEGA تقوم بخفض زمن التحميل و تحسين أداء تحميل الملفات و زيادة مستوى الحماية كما وتقوم بحفظ الملفات المحملة مباشرة على القرص الصلب بدلاً من الحفظ التدريجي على المتصفح ثم من المتصفح على القرص الصلب، كما وتتيح الإضافة تحميل مجلد بكامله.
ولأصحاب هواتف الآيفون فإن تطبيق الخدمة الرسمي سيصدر خلال هذا الشهر وهو يقدم أهم الوظائف الأساسية للخدمة وبتصميم مسطح يتماشى مع تصميم iOS 7.
كما وستقدم الخدمة برنامج خاص بمزامنة الملفات بين مجلداتك على جهازك وعلى الخدمة يعمل لنظام ويندوز لاحقاً هذا الشهر.
أما التطورات القادمة في 2014 فهي ميزة تشفير الرسائل المتبادلة بين المستخدمين، حيث يمكن إرفاق الملفات والمجلدات مع الرسائل و إرسالها لعدة مستقبلين في وقت واحد وكذلك دعم تنسيق النصوص.
وأيضاً من التطورات في مجال التشفير القادمة في 2014 هي الدردشة المشفرة المباشرة مع المستخدمين، ويمكن تبادل الملفات والمجلدات ضمن الدردشة وأيضاً دعم المحادثات الصوتية والمرئية المشفرة.

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
dump 7star 900 new مستخرج بالمبرمجة Crazy Dz
0 14 Crazy Dz
لوحة المفاتيح SwiftKey تخرج من المرحلة التجريبية بمزايا جديدة MoLoToV
0 377 MoLoToV
استخرج ملفات من cd المعطوب والمخدوش بكل سهولة ɑɓɖɐʀʀɑʜʍɑᴎɐ
0 587 ɑɓɖɐʀʀɑʜʍɑᴎɐ

الكلمات الدلالية
MEGA ، تخرج ، من ، المرحلة ، التجريبية ، بمزايا ، جديدة ،







الساعة الآن 23:00