سامسونج تطلق يد تحكم بالألعاب لهواتف الأندرويد

ldquo;Samsung Smartphone GamePadrdquo; هو اسم ليد تحكم بالألعاب للهواتف العاملة بنظام الأندرويد، تم إطلاقها بالأمس ..




23-12-2013 15:00
 offline 
المشاركات
3756
تاريخ الإنضمام
30-09-2013
قوة السمعة
472
الاعجاب
80
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر
cd5c1820bca74




“Samsung Smartphone GamePad” هو اسم ليد تحكم بالألعاب للهواتف العاملة بنظام الأندرويد، تم إطلاقها بالأمس من قبل شركة سامسونج، استخدام هذه اليد الجديدة يتم من خلال ربطها بالهواتف التي يتراوح قياسها بين 4 إلى 6.3 بوصة بواسطة مشبك مخصص لذلك، و تتم عملية اتصالها بالهاتف من خلال تقنية “البلوثوت” أو “NFC”. 
يد التحكم الجديدة تتوفر على أربعة أزرار أمامية و زري إطلاق، بالإضافة إلى عصاتي تحكم تناظريتين، و زر البدأ و زر الاختيار و زر تشغيل متوافق مع أجهزة “جلاكسي فقط”. 
تجدر الإشارة إلى أن يد التحكم مزودة ببطارية سعة 160 ميلي أمبير، و تم طرحها حاليا ببعض الأسواق الأوروبية، على أن يتم طرحها بباقي الأسواق في قادم الأيام. 
بدأت شركة آبل بالسماح لآيادي التحكم القادمة من الطرف الثالث لتكون متوافقة مع أجهزة iOS بفضل نظام iOS 7، وعلى ما يبدو فإن شركة سامسونج تكثف جهودها أيضا في مجال الأكسسوارات الموجهة بالأساس لعشاق اللعب على الأجهزة المحمولة، وذلك من خلال الكشف عن يد التحكم الخاصة بها والمسماة بـ GamePad، والمتوافقة مع الهواتف الذكية التي تدعم نظام الأندرويد 4.1 أو إصدار أعلى. 
على عكس آيادي التحكم الموجهة لأجهزة iPhone والتي تتطلب الإلتصاق بالجهاز، فإن يد التحكم الجديدة من شركة سامسونج تستخدم تقنية البلوثوت للإرتباط مع الهاتف الذكي، ومع ذلك فإن هواتف Galaxy المدعومة بنظام الأندرويد 4.3 سوف تتمتع بالمزيد من الميزات، بما في ذلك دعم تقنية NFC. 
يد التحكم الجديدة من شركة سامسونج تزن حوالي 195 جرام وتتضمن ثمانية إتجاهات D-Pad، وإثنين من العصي التناظرية، وأربعة أزرار للإجراءات وإثنين من أزرار الخيارات التي تقع في مقدمة الأداة. ccdc15626b086 
وتأتي يد التحكم هذه من شركة سامسونج مع تطبيق Mobile Console، والذي يمكن من خلاله للمستخدمين تصفح وشراء الألعاب المعتمدة. ويبدو أن جهاز GamePad سيدعم جميع الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد، ولكن بعض الميزات بما في ذلك زر ” Play ” سيكون حصريا لأجهزة Galaxy. 
وتشير الشركة الكورية إلى أن أصحاب Galaxy يمكنهم ربط هواتفهم بأجهزة التلفاز بإستخدام كابل HDMI أو بإستخدام تطبيقات البث المتطابق مثل خدمة AllShare من سامسونج، وبالتالي الحصول على تجربة اللعب التي تتيحها أجهزة الألعاب المنزلية بإستخدام جهاز GamePad. 
وتقول شركة سامسونج بأن جهاز GamePad متوفر الآن في بعض البلدان المحددة في أوروبا، على الرغم من أنها لم تكشف عن السعر. وتقول الشركة الكورية بأن هذا الأكسسوار سوف يصبح متاحا في الأسواق الأخرى في الأسابيع المقبلة.

مصدر الخبر





تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أوريدو تطلق عروض HAYA جديدة بمناسبة شهر رمضان admin
0 951 admin
Euronews ستطلق 12 قناة مختلفة Darknight
0 34 Darknight
مؤسسة بريد الجزائر تطلق بطاقة الدفع الإلكتروني الذهبية Crazy Dz
0 212 Crazy Dz
Apple تطلق iOS 10.2 بيتا 3 MoLoToV
0 184 MoLoToV
Apple تطلق iOS 10.1 للجميع RØne
0 97 RØne

الكلمات الدلالية
سامسونج ، تطلق ، يد ، تحكم ، بالألعاب ، لهواتف ، الأندرويد ،

« آبل تعمل على نظارات لعرض الفيديو ثلاثي الابعاد تعمل مع آي فون وآي بود | المكالمات الصوتية المجانية قادمة على مسنجر بلاك بيري للآيفون والأندرويد »






الساعة الآن 11:39