شركة Vivo تكشف رسميًا عن هاتف Xplay 3S .. الأول بدقة 2K مع قارئ لبصمة الإصبع

نشرنا قبل قليل خبرًا يتحدث عن أول هاتف بدقة شاشة 2K، حيث سارعت شركة Oppo الصينية قبل الإعلان الرسمي عن هاتف Find 7 ..




12-23-2013 15:12
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر






253048




نشرنا قبل قليل خبرًا يتحدث عن أول هاتف بدقة شاشة 2K، حيث سارعت شركة Oppo الصينية قبل الإعلان الرسمي عن هاتف Find 7 إلى الإشارة بأن الهاتف سيملك شاشة بدقة 2K أي (2560×1440 بيكسل)، لتحاول لفت الأنظار إلى هاتفها على أنه سيكون الأول بهذه الدقة.
ولكن لدى شركة Vivo -الصينية أيضًا- رأيٌ آخر، حيث أعلنت اليوم عن هاتفها الجديد Vivo Xplay 3S
، والذي يُقدم شاشة بقياس 6 إنش وبدقة 2K وبكثافة 490ppi، ليكون هو الهاتف الأول بشكلٍ رسمي يحمل شاشة بهذه الدقة العالية.
كما يُقدم الهاتف معالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم بتردد 2.3 غيغاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير، ومكبرات صوت ستيريو تعتمد على تكنولوجيا ESS. 

كل هذه المواصفات مجموعة بداخل جهاز يزن 172 غرام، وبسماكة تبلغ 4.5 ميلي متر، كما يجلب الهاتف اللوحي الجديد قارئ بصمات الأصابع على جهته الخلفية أسفل الكاميرا التي تبلغ دقتها 13 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكس! ويستجيب الهاتف للأوامر الصوتية فيما يتعلق بالكاميرا، حيث يمكن إعطاء أوامر مثل “make my face thinner” (اجعل وجهي أنحف) أو “make my eyes bigger” (اجعل عيناي أكبر) .
ويأتي الهاتف مع النسخة الأحدث من روم أندرويد الخاصة بالشركة المبنية على أندرويد 4.2 (جيلي بين)، والتي أُطلق عليها اسم Funtouch OS، وتُقدم هذه النسخة الجديدة ميزات وتطبيقات عديدة تُساهم في راحة المستخدم وتقديم الأفضل له، مثل تطبيق +Photo الذي يعمل على مشاركة صورك وفيديوهاتك مع السحابة.
وحتى الآن لا معلومات عن موعد طرح الهاتف اللوحي Vivo Xplay 3S في الأسواق، وأشارت المصادر إلى أن المتجر الإلكتروني الصيني Tmall سيفتح باب الطلب المسبق على الهاتف قريبًا، وسيصل الهاتف بسعر حوالي 580 دولار أمريكي، وقد أوضحت الشركة بأن لديها خطط لإيصال كبيرة للأسواق خارج الصين خلال العام القادم، لذلك قد نشاهد Xplay 3S في دول أخرى بعد أشهر قليلة.
ما هو رأيك بهذا الهاتف وبهذه الميزات الضخمة التي يُقدمها؟ هل تعتقد أنه مناسب لك، أم أنك لا تميل لاستخدام هواتف من إنتاج شركات صينية


آلمصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
شركة ، Vivo ، تكشف ، رسميًا ، عن ، هاتف ، Xplay ، الأول ، بدقة ، مع ، قارئ ، لبصمة ، الإصبع ،







الساعة الآن 06:47