أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في ديزاد خلوي ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





نماذج شهادات خبرة للتحميل

إن شهادة الخبرة هي جزء مهم لا يتجزأ من العلاقة ما بين الشركة و الموظفين العاملين لديها. و يجب تسليمها لصاحب العلاقة عند ..




28-05-2018 08:03
 offline 
المشاركات
9
تاريخ الإنضمام
20-03-2018
قوة السمعة
10
الاعجاب
الجنس
أنثى

إن شهادة الخبرة هي جزء مهم لا يتجزأ من العلاقة ما بين الشركة و الموظفين العاملين لديها. و يجب تسليمها لصاحب العلاقة عند انتهاء مدة عمله في الشركة التى يعمل بها. بل و من واجب الشركة أيضاً إعطاءها لأي موظف بناءاً على طلبه. يجب إصدار هذه الوثيقة كتابياً و طبعها و الحرص على احتوائها على كافة المعلومات الأساسية بصورة واضحة، كإسم الشركة و عنوانها. و يجب أيضاً الحرص على إحتوائها المعلومات التالية:

1 - وصف تفصيلي للمنهج الذي اتبعه الموظف خلال عمله في الشركة و المناصب التي شغلها

2 -  تاريخ بدأ عمل الموظف في الشركة و تاريخ خروجه منها

3 -  تقييم أداء و سلوك الموظف

bigstock_Signing_1506185_2

على هذه الوثيقة أن تعكس الأداء الفعلي للموظف و سلوكه داخل الشركة التى عمل بها ، إلا أنها قد لا تحتوي على معلومات سلبية قد تُظهر الموظف بشكل سيئ فى نموذج شهادة الخبرة . لا ينبغي ذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء عقد الموظف مع الشركة في هذه الوثيقة، إنما في وثيقة خاصة أُخرى تتناول هذه الأسباب.

كما تجدر الإشارة إلى أن على أرباب العمل تحمل المسؤولية تجاه الموظفين المستقيلين أو الذين تركوا العمل لدى الشركة و أيضاً تجاه أرباب العمل أو الشركة التي سيعملون فيها في المستقبل. و من البديهي أن إصدار شهادة خبرة لاتتطابق مع الواقع - و التي ممكن أن تُخفي حالة إختلاس أموال مثلاً - تُعتبر عملاً غير مشروعاً و يُلحق عواقب لصاحب العمل من مبدأ المسؤولية القانونية.

إن الموظفين السابقين لشركة ما غالباً ما يطلبون نسخاً عن شهادة الخبرة خاصتهم، و بالتالي من الضروري للشركة الحفاظ على نسخة ذات جودة عالية لجميع الشهادات التي تم إصدارها من قبل الشركة لموظفيها السابقين.

تحميل مجموعة من شهادات الخبرة الجاهزة باللغة العربية

الرابط الأول  _   الرابط الثاني  _  الرابط الثالث  _ الرابط الرابع








تم تحرير الموضوع بواسطة :admin بتاريخ:04-10-2018 15:48

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












admin
مدير العام
rating

 offline 
19-09-2018 20:03
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
شكرا لك بارك الله فيك




admin
مدير العام
rating

 offline 
04-10-2018 15:48
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
تم اصلاح الروابط






الكلمات الدلالية
نماذج ، شهادات ، خبرة ، للتحميل ،

« أجمل عشر حدائق في العالم | تنزيل الفيديو من يوتيوب بكل الصيغ المتاحة »

 







الساعة الآن 19:19
Privacy Policy | سياسة الخصوصية