INWI تطلق أسرع أنترنيت نقال 3G+

أعلن الفاعل الأساسي في قطاع الاتصالات "إنوي"، الذي يوفر خدمات الهاتف الثابت والمتنقل والانترنيت، أن ..




03-23-2014 14:18
 offline 
المشاركات
2863
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
280
الجنس
ذكر


inwi11_981349379



أعلن الفاعل الأساسي في قطاع الاتصالات "إنوي"، الذي يوفر خدمات الهاتف الثابت والمتنقل والانترنيت، أنه قام بتعميم أسرع خدمة أنترنيت نقال في المغرب قبل أقل من أسبوع، حيث عزز شبكاته بخدمات 3G+ التي يصل متوسط سرعتها إلى 6 ميغا وفق تجارب ميدانية مستقلة عن الشركة في كل من الدار البيضاء والرباط.



وقال مسؤول من إنوي إن تقنية الأنترنيت السريع للجيل الثالث 3G+ سيتم تعميمها على باقي مدن المغرب في بحر العام الجاري.



ويأتي الإعلان عن انطلاق العمل بهذا النظام الجديد، قبيل أسبوع من إطلاق هاتف سامسونغ في متاجر إنوي، وهو الهاتف الذي يدعم تقنية الصوت عالي الوضوح HD VOICE.



وأعلن فريديريك دوبور، المدير العام لشركة إنوي عن إطلاق خدمة الصوت عالي الوضوح على شبكة الهاتف النقال التابعة للشركة يوم الإثنين المقبل، مؤكدا أن المغرب يعتبر من خلال إنوي أول بلد في المنطقة الذي يعتمد هذه التقنية المبتكرة في قطاع الاتصالات بالنسبة لشبكته الخاصة بالجيل الثالث وأول شركة في العالم التي تعتمد هذه التقنية بالنسبة لشبكات الجيل الثاني.



وأوضح المدير العام لإنوي "الصوت عالي الدقة يشكل في نظرنا تطورا هاما على مستوى جودة خدمات الاتصالات التي نوفرها لزبنائنا".








ويؤكد خبراء قطاع الاتصالات أن تقنية الصوت عالي الوضوح تستند على تقنية نطاق AMR العريض، مما يوفر مكالمات واضحة بصوت عالي الجودة على مستوى شبكات الهاتف النقال سواء تعلق الأمر بالجيل الثاني أو الثالث، مبرزين أن تقنية الصوت عالي الوضوح يحسن جودة الصوت وبالتالي يحسن تجربة الاتصال، ويسمح للمستخدمين القيام بأعمالهم والتواصل بشكل واضح. الصوت عالي الوضوح ينقل شريحة واسعة من الصوت البشري؛ مما يجعل المحادثة أكثر طبيعية، ليبدو كما لو كان الشخص الآخر في نفس الغرفة. الصوت عالي الوضوح يساعد الناس أيضا على السماع بشكل أكثر وضوحا في بيئات صاخبة.



فبفضل هذه التقنية يمكن إجراء المكالمات بسهولة أكبر سواء في الشارع أو في كل الأماكن العمومية، حيث يمكن إجراء المكالمات في بيئات صاخبة.

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
INWI ، تطلق ، أسرع ، أنترنيت ، نقال ،







الساعة الآن 02:56