زيت الزيتون يعمل على حرق دهون الجسم

وضح الدكتور هشام أيوب استشارى أمراض الكبد وعلاج الفيروسات الكبدية وعضو الجمعية الأوروبية لدراسة أمراض الكبد إلى أن است ..




08-29-2013 13:07
 offline 
المشاركات
1484
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر








وضح الدكتور هشام أيوب استشارى أمراض الكبد وعلاج الفيروسات الكبدية وعضو الجمعية الأوروبية لدراسة أمراض الكبد إلى أن استعمال زيت الزيتون في الأطعمة يجعل الطعام صحى بصورة أكبر حبث يساعد فى حرق دهون الجسم عامة، ودهون الكبد خاصة، ويعتبر زيت الزيتون من الزيوت الغنية بفيتامين "هـ" المضاد للأكسدة اتى تحمى الكبد من الإصابة بمرض الكبد الدهني، بجانب اتباع حمية غذائية صحية والامتناع عن الدهون والوجبات السريعة الغنية بالسعرات الحرارية العالية والإكثار من تناول الخضراوات الطازجة بجانب ممارسة التمارين الرياضة بصفة منتظمة، مع الاهتمام الدائم فى وضع زيت الزيتون بصورة أساسية ودائمة فى طعامنا.


 


وبالرغم من أن مرض الكبد الدهني يمثل خطورة كبيرة على المريض إلا أن المريض غالباً لا يعلم بالمرض إلا مصادفة عند قيامه بعمل إشاعات أو تحليلات ولكن يمكن تلخيص بعض أعراضة التي عندما يتعرض لها المريض يجب استشارة الطبيب فورا وهى إحساسه بثقل في الجانب الأيمن من البطن.


 


وأضاف دكتور هشام أن فى الغالب يظل مرض الكبد الدهنى كما هو، ولفترات طويلة، ولكن بعدم العلاج والاستمرار فى مسبباته قد يتطور الكبد الدهني، إلى تليف بالكبد، وهنا تكمن الخطورة لأن تليف الكبد مرض صعب علاجه، و له مضاعفات خطيرة.


 


ولذلك يجب علينا الاهتمام باستخدام زيت الزيتون فى طعامنا لما له من أهمية كبيرة فى الحفاظ على الكبد، وحرق دهون الجسم أيضا، حيث يمثل زيت الزيتون قيمة غذائية عالية، ويعد زيت الزيتون هام جدا للحفاظ على صحة الفرد.



 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
زيت ، الزيتون ، يعمل ، على ، حرق ، دهون ، الجسم ،







الساعة الآن 01:19