طريق الرشاقة سهل يتطلب تخطيط وإرادة ناجحة

  لست وحدك من تعانين من زيادة الوزن و حلم انقاص الوزن الزائد يراود العديد من الاشخاص .. فياعزيزتي اعداد غفي ..




08-29-2013 13:23
 offline 
المشاركات
1482
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر


39



 



لست وحدك من تعانين من زيادة الوزن و حلم انقاص الوزن الزائد يراود العديد من الاشخاص .. فياعزيزتي اعداد غفيرة من الرجال و النساء بمختلف اعمارهم يتطلعون لهذا الحلم المنشود ,, للتخلص من اوزانهم الزائدة ,, البعض منهم بعزيمة و اصرار ينجح بعد رحلة ليست بالقصيرة او السهله .. و البعض الاخر ,, يستسلم حتي عند مجرد التفكير في آلام هذه الرحلة النفسية و يغلق الباب امام اي فرصة للمحاولة.


 


مبدئيا كوني على ثقة ان المشي هو اول و اهم مفاتيح نجاح هدفك لانقاص الوزن ,, فليس له دور هام في انقاص الوزن و حسب ،، ولكن يقلل من الضغوط و الاجهاد اليومي الذي نتعرض له يوميا ,, و يساعد على تقوية العضلات و يخفض ضغط الدم ,, ومع هذه الفوائد العظيمة يساعدك على انقاص الوزن ...  فكوني متأكدة ان المشي  هو اولى خطوات انقاص الوزن المضمونة للنجاح


 


اما العامل الثاني الذي قد يساعد بشكل كبير على حرق الدهون .. هو الشوفان، فالشوفان و استخدامه في الانظمة الغذائية بشكل عام  يعود علينا بالعديد من الفوائد مثل تقليل الشهية و يساعد على تخفيف الوزن أو السيطرة عليه ،، يخفض الكوليسترول في الدم بشكل كبير ,, يعمل على تقوية الاعصاب و يفيد مرضي السكري و مرضي الغدة الدرقية ,, كما يعمل كملين طبيعي لطيف.


 


كذلك تستطيعين تقليل الدهون و رفع معدلات الالياف من خلال المنتجات المخبوزة منزلياً ,, فيجب ان تكوني على علم ان اي مخبوزات او مقرمشات تشترينها من الخارج محملة بالكتير من السعرات الحرارية و الزيوت و الدهون .. فينصح عادة بخبر كل ما تفضلينه بنفسك لتفادي هذا الكم الهائل من الدهون .


 


عزيزي صاحبة قرار انقاص الوزن ,, عليكي ايضاً ان تقومي برياضة رفع الاثقال .. نعم .. فهي ليست حكراً على متمرسين رياضة كمال الاجسام ,, فرياضة رفع الاثقال .. تساعد على تشجيع التمثيل الغذائي وحرق المزيد من السعرات الحرارية ,,


 


اخر نصائحنا لكي ,, كوني على صلة و اتصال  بشخص لدية نفس الرغبة في انقاص الوزن للتشجيع النفسي و المعنوني بينكم ,, ولا تتناولى طعاما قبل موعد النوم بثلات ساعات , و قللى من الكربوهيرات ولا تنسي الخضروات و الفواكة من حصتك الغذائية حتي يكون هدفك هو كل ما يخص الصحة و الجمال و ليس انقاص الوزن وحسب .





تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
طريق ، الرشاقة ، سهل ، يتطلب ، تخطيط ، وإرادة ، ناجحة ،







الساعة الآن 11:07