تطبيق جيميل على أندرويد قادم بواجهة جديدة

سيحظى مستخدمو أندرويد على أول تجربة من تحديث تطبيق جيميل على أجهزتهم المحمولة. حيث تم تسريب لقطات مُسربة تكشف عن الوا ..




04-03-2014 13:18
 offline 
المشاركات
2859
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
280
الجنس
ذكر


Gmail-for-Android-to-Get-r*efreshed-UI-Soon-Leaked-Screenshots-Unveil



سيحظى مستخدمو أندرويد على أول تجربة من تحديث تطبيق جيميل على أجهزتهم المحمولة. حيث تم تسريب لقطات مُسربة تكشف عن الواجهة الجديدة والمميزات المُقبلة.








سيتم إضافة علامات تبويب جديدة، مثل السفر، والمشتريات، والمال، بالإضافة إلى علامات التبويب السابقة. كذلك ستأتي خاصية جديدة مع التحديث، وهي تعليق الرسائل، مما تسمح للمُستخدِمين بتثبيت رسائل محددة أعلى البريد الوارد.



مهلاً، لا يزال هناك الكثير، ستكون هناك خاصية الغفوة! وهو ما يعني أن البريد الإلكتروني سيعود للظهور غير مقروء من جديد عند استخدام تلك الخاصية.



وكشفت اللقطات المُسرَّبة عن تحديث واجهة تطبيق جيميل من حيث صورة المُرسل، وظهور موضوع الرسالة بلون أغمق وسميك، مُماثلاً بذلك ما يتم عرضه على قوقل بلس.



كما تمت إزالة شريط a*ction Bar من التطبيق، وتم استبداله بزرٍّ بسيط وهو +، الذي ينبغي أن يسمح للمُستخدِمِين بدء إنشاء رسالة جديدة بسهولة.



وبالرغم من حقيقة أن تطبيق جيميل يتضمَّن قدراً كبيراً من التغييرات مُقارنة مع الإصدار الحالي، إلا أنه لا يُتوقع أن نرى هذا التحديث مُتاحاً في المُستقبل القريب.



المصدر

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كيفية تسجيل الخروج من جيميل على كافة الاجهزة Crazy Dz
0 222 Crazy Dz
جوجل تختبر تصميمًا جديدًا لخدمة جيميل لسطح المكتب ɑɓɖɐʀʀɑʜʍɑᴎɐ
0 296 ɑɓɖɐʀʀɑʜʍɑᴎɐ
الإعلانات قادمه قريبا إلى تطبيق جيميل على أندرويد ɑɓɖɐʀʀɑʜʍɑᴎɐ
0 276 ɑɓɖɐʀʀɑʜʍɑᴎɐ

الكلمات الدلالية
تطبيق ، جيميل ، أندرويد ، قادم ، بواجهة ، جديدة ،







الساعة الآن 04:56