“ياهو” تعمل على إقناع “آبل” بالتخلي عن محرك بحث “جوجل”

تعمل ldquo;ماريسا مايرrdquo;، الرئيس التنفيذي لشركة ldquo;ياهوrdquo; على خطة لإقناع شركة ldquo;آبلrdquo; بالتخلي ..




19-04-2014 15:54
 offline 
المشاركات
444
تاريخ الإنضمام
17-04-2014
قوة السمعة
23
الاعجاب
3
الجنس
ذكر

 

featured35@wdd2x1-300x171

 تعمل “ماريسا ماير”، الرئيس التنفيذي لشركة “ياهو” على خطة لإقناع شركة “آبل” بالتخلي عن

 “جوجل” كمحرك البحث الافتراضي في أجهزتها لصالح

“محرك ياهو”، وفق ما ذكر موقع “ريكود” Re/Code نقلًا عن مصادر داخل “ياهو”.

وقال الموقع إن ماير ونائب الرئيس الأول للمنتجات المحمولة والناشئة لدى “ياهو”،

 “آدم كاهان”، قد وصلا لمراحل متقدمة في جهودهما الرامية إلى إقناع المديرين التنفيذيين لدى “آبل”

، وإنهما قد قاما بالفعل بإعداد خطة مفصلة لذلك.

ووفقًا لموقع “آبل إنساير” Apple Insider، فقد تمكنتت ماير،

 وهي إحدى التنفيذيين السابقين لدى “جوجل”، من الحصول على دعم من بعض المسؤولين في “آبل”،

وتحديدًا “جوناثان إيف” الذي تربطه بماير علاقة تعارف قديمة.

ويملك جوناثان إيف وهو رئيس قسم التصميم لدى “آبل” نفوذًا هائلًا على استراتيجية “آبل”

 فيما يتعلق بالمنتجات في مجال الهندسة والتصميم.

وتدفع شركة “جوجل” لشركة “آبل” مليار دولار سنويًا لقاء جعل محرك البحث التابع لها “جوجل سيرتش”

 المحرك الافتراضي في نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة الأخيرة الذكية،

 فضلًا عن استخدامه في متصفح الإنترنت التابع لها “سفاري”، وذلك بحسب موقع “آبل إنساير”.

وأشار الموقع إلى أن السبب وراء قرار تمسك “آبل” بخدمات “جوجل”

على مدى السنوات الماضية يعكس رغبتها في صون تجربة المستخدم.

وكانت شركة “ياهو” نشرت الأربعاء نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري،

 والتي أظهرت ضعفًا في نمو عائداتها الفصلية مع استمرار المنافسة الشديدة التي تجدها من قبل المنافسين في مجال الإعلانات على الإنترنت.

وبالرغم من محاولات ماير، منذ توليها منصب الرئيس التنفيذي في تموز/يوليو 2012،

 تنشيط أعمال “ياهو”، وذلك عن طريق تجديد العديد من منتجات الشركة على شبكة الإنترنت،

 إلا أنها تكافح في ما يتعلق بمجال الإعلانات ضد منافسة شرسة تشهدها من قبل منافسين، مثل “جوجل” و “فيسبوك” و “تويتر”.

وفي سياق المنافسة مع “جوجل”، كان نقل موقع “ريكود” نهاية آذار/مارس

أن شركة “ياهو” تخطط لإطلاق موقع منافس لخدمة مشاركة الفيديو “يوتيوب”،

ولأجل ذلك تعمل الشركة حاليًا على جذب نجوم “يوتيوب” وشبكات إنتاج الفيديو لعرض محتواهم على موقعها هي.

المــصدر






تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
النص المنطوق المقترح لأسبوع الادماج المقطع 5 و مذكرتي فهم المنطوق و استعمل الصيغ MoLoToV
0 199 MoLoToV
بعض الادوات المستعملة في العمل المخبري MoLoToV
0 25 MoLoToV
اسبوع الادماج لغة عربية سنة ثانية المقطع الثالث الحصة الثانية استعمل الصيغ admin
1 207 admin
حلاق صيني يستعمل شعر زبائنه في رسم لوحات فنية RØne
0 160 RØne
أفضل طريقة لمعرفة كلمة مرور الشبكة المستعملة MoLoToV
0 163 MoLoToV

الكلمات الدلالية
“ياهو” ، تعمل ، إقناع ، “آبل” ، بالتخلي ، محرك ، “جوجل” ،

« الدولة الجزائرية تشتري جيزي | تـــويتر تطرح خدمة جديدة لزيادة إيراداتها من الإعلانات التجارية »






الساعة الآن 05:40