• المتجر

  •  




    اتصالات الجزائر ونوكيا ستجعلان تدفق الأنترنت يصل 150 ميغابايت في الثانية

    أول شبكة تجارية LTE في شمال إفريقيا بالتعاون بين اتصالات الجزائر ونوكيا ذكرت شركة نوكيا الفنلندية أنها وبالتعاون مع ات ..




    25-05-2014 01:52
     offline 
    المشاركات
    3756
    تاريخ الإنضمام
    30-09-2013
    قوة السمعة
    484

    84
    رصيد العضو : 0
    الدولة
    Algeria
    الجنس
    ذكر

    أول شبكة تجارية LTE في شمال إفريقيا بالتعاون بين اتصالات الجزائر ونوكيا

    ذكرت شركة نوكيا الفنلندية أنها وبالتعاون مع اتصالات الجزائر، قد أطلقت أول شبكة تجارية للتطور طويل الأمد "LTE" في شمال إفريقيا، أو ما عرف بالأنترنت من الجيل الرابع، والتي تسمح بالوصول إلى تدفق للأنترنت بسعة 150 ميغابايت في الثانية.
    وأشار بيان لنوكيا، تلقت "الشروق" نسخة منه، أن هذه الحلول التقنية تسمح بسرعة جد عالية للأنترنت لمشتركي اتصالات الجزائر، مشيرا إلى أن نوكيا قامت بأول اختبار  LTE  لصالح اتصالات الجزائر عام 2012، كما سلمت شبكتها لجهاز الراديو لغالبية شبكة التطور طويل الأمد LTE، بما فيها الجزائر العاصمة.
    وأوضح البيان أنه يمكن الآن للمشتركين الجزائريين الاستفادة من الخبرة العالمية لخدمات LTE ذات النطاق العريض MOBILEBROADBAND وتحسين التغطية، بفضل حلول التطور طويل الأمد LTE لنوكيا، بما في ذلك الخدمات المتقدمة والكاملة لـ "ران واحد" راديو الوصول إلى شبكة الاتصال.
    وبحسب البيان، فإن الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر، أزواو مهمل، قد صرح بأنه "كان لدينا طلب كبير على الشبكة ذات النطاق العريض بسرعة فائقة وتغطية أكثر وأكبر، كما زاد عدد المشتركين على النطاق العريض وهذا بطريقة سريعة عبر القطر الجزائري، وكنا مصممين علي تلبية هذه المطالب بإقامة شبكة تطور طويل الأمد LTE ذي أحدث التكنولوجيات المتاحة في السوق، وهذا مع شريكنا منذ زمن طويل نوكيا، إذ قمنا بأول اختبار ناجح لـ LTE، ونحن راضون عن نوعية وسرعة النشر كما أننا معجبون بخبرة نوكيا".
     





    من جهته، قال نائب رئيس نوكيا للشرق الأوسط وإفريقيا، إيغور لوبرينس: "إن نوكيا تعلم أن اتصالات الجزائر تريد تزويد عملائها بالخدمات بنفس الطريقة كتلك التي توفرها شركات رائدة في مجال التطور طويل الأمد لهذا الغرض". وأضاف: "نحن علي يقين بأن بنيتنا التحتية المتقدمة للوصول اللاسلكية مصممة تحديدا لهذا الغرض". وتابع: "إذ تقوم محطتنا القاعدية ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وتقلص من تكاليف التشغيل والإنجاز كما أن خصائص المحطة التي توفر خدمات شاملة تمكن من نشر الشبكة بشكل سريع".
     
    المصدر : http://www.echoroukonline.com/ara/articles/205114.html
    تقييم الموضوع:
    الرجاء تقييم الموضوع









    الكلمات الدلالية
    اتصالات ، الجزائر ، ونوكيا ، ستجعلان ، تدفق ، الأنترنت ، ميغابايت ، الثانية ،

    « تفعلها تايوان و تقدم الانترنت مجانا | اختيار نوكيا الفينلندية لنشر شبكة الجيل الرابع.. الجزائر »






    الساعة الآن 01:09
    Privacy Policy | سياسة الخصوصية