إطلاق سراح هاكر بعد تعاونه مع السلطات و تسليمه لزملائه

أعلنت محمكة أمريكية الثلاتاء الماضي عن إطلاق سراح الهاكر الأمريكي (هيكتور إكزافي مونسيغور) و المعروف على الإنترنيت بإس ..




06-03-2014 19:09
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر

7db38b0b30c51
أعلنت محمكة أمريكية الثلاتاء الماضي عن إطلاق سراح الهاكر الأمريكي (هيكتور إكزافي مونسيغور) و المعروف على الإنترنيت بإسم (Sabu) حيث كان يقود مجموعة من الهاكرز تطلق على نفسها إسم (LulzSec), و ذلك بسبب تعاونه مع السلطات الأمريكية مدة 3 سنوات بالإضافة إلى تسليمه لعدد من زملائه في المجموعة.

و لعل تعاون الهاكر الأمريكي Sabu مع السلطات هو ما جنبه حكم بالسجن كان يمكن أن يصل إلى 26 سنة سجنا علما أنه قضى سبعة أشهر في السجن, وقد أكد قاضي في محكمة بنيويورك مكلف بهذه القضية أن هذا الحكم المخفف هو نتجية تعاونه " المميز " مع مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI.






و حسب جريدة (نيويورك تايمز) فإن الهاكر السابق Sabu متهم بالمشاركة في أكثر من 250 هجمة إلكترونية ضد مواقع إلكترونية كـ PayPal, Mastercard و Visa و ذلك دعما لقضية موقع (ويكيليكس), و بعد إكتشاف أمره خيرته FBI بين القبض عليه أو التعاون معاها و قد إختار الخيار الأخير حيث قام بتسليم عشرات من زملائه في فريق الهاكرز بالإضافة إلى تعاونه مع السلطات في شن هجمات إلكترونية على مواقع إلكترونية حكومية إيرانية و سورية.

و قد تحول هيكتور إكزافي مونسيغور أو Sabu إلى (خائن) بعدما تسبب لعدد كبير من زملائه في الحصول على عقوبات سجنية كبيرة و مرتفعة كالهاكر (جيريمي هاموند) الذي حكم بعشر سنوات سجنا.


المصدر..http://www.th3professional.com/2014/...post_3295.html
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
إطلاق ، سراح ، هاكر ، تعاونه ، السلطات ، تسليمه ، لزملائه ،







الساعة الآن 00:06