إطلاق أول هاتف ذكى بميزة الشحن فائق السرعة

أطلقت شركة quot;إنفينيكس موبيليتي العالميةquot; اليوم، هاتفها الذكي quot;إنفينيكس هوت نوتquot;، بميزة الشحن فائق الس ..




09-04-2015 17:25
 offline 
المشاركات
1701
تاريخ الإنضمام
30-09-2013
قوة السمعة
91
الاعجاب
17
الجنس
ذكر






622 

أطلقت شركة "إنفينيكس موبيليتي العالمية" اليوم، هاتفها الذكي "إنفينيكس هوت نوت"، بميزة الشحن فائق السرعة للمرة الأولى في الشرق الأوسط. 

ويتميز الهاتف الذكي الجديد بشاشة مثالية فائقة الوضوح HD IPS قياس 5.5 بوصة، ومعالج متطور ثماني النوى OCTA CORE بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، يمثل مستقبل المعالجات المتفوقة من حيث قدرته على تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والمقاطع المصورة عالية الوضوح HD، وكفاءته في التنفيذ المتزامن لعدة مهام دون أي تأثير على سلاسة أدائه.

ويتألق الجهاز بتصميم باريسي أنيق، وأربعة ألوان عصرية راقية تحاكي في بريقها لمعان المعدن. وهو مجهّز بكاميرا قياس 8 ميجا بكسل، وحسّاس تصوير متطور، يتيح للمستخدم تسجيل مقاطع مصورة عالية الوضوح بتقنية HD وبسرعة 30 إطارًا في الثانية.

وبفضل هذه المواصفات العالية، يشكّل جهاز Infinix Hot Note x551 الجديد أحد أفضل “الهواتف اللوحية الذكية” المتوفرة حاليًا، ويجمع هذا النوع من الأجهزة – المعروفة أيضًا باسم “الفابلت”، بين عملانية الهاتف الذكي والقدرات العالية للحاسوب اللوحي، وتشكل سوقًا سريع النمو، بما توفره للعملاء الذي يتطلعون إلى تجربة مشاهدة متميزة للمقاطع المصوّرة في جهاز محمول متطور ذو شاشة كبيرة.

وبمناسبة إطلاق الجهاز الجديد، قال بنجامين جيان، العضو المنتدب لشركة “إنفنيكس موبيليتي”: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق جهازنا الجديد هذا.

فحجمه الملائم، وأداؤه المتميز، والكفاءة الفائقة لبطاريته، يجعلون من Infinix Hot Note x551 الحل الأمثل التي يجمع أفضل ما في الأجهزة الذكية من جهة والحواسيب اللوحية من جهة ثانية. إن سوق الهواتف الذكية اللوحية “الفابلت” يشهد اليوم نموًا سريعًا
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تطبيق يُحول هاتفك الذكي إلى أداة تحكم بالكمبيوتر الشخصي MoLoToV
0 6 MoLoToV
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy C7 Pro رسمياً MoLoToV
1 39 MoLoToV
مواصفات الهاتف Nokia E1 MoLoToV
0 27 MoLoToV
برنامج مشاهدة جميع قنوات Bein Sports المشفرة على هاتفك Crazy Dz
3 64 kadar _light
كيف تميّز هاتف جالكسي نوت 7 السّليم من القابل للانفجار؟ مشاغب
0 31 مشاغب

الكلمات الدلالية
إطلاق ، هاتف ، بميزة ، الشحن ، فائق ، السرعة ،

« تسريب صور جديدة لهاتف سوني Xperia Z4 | Galaxy S6 Edge هو هاتف سامسونج الأكثر تكلفة لتصنيعه »






الساعة الآن 11:44