تطبيق هاتف يوقظك من نومك رغما عنك

في الوقت الراهن وبسبب نمط الحياة السريع الذي يعيشه الكثير من البشر أصبح استخدام المنبهات العادية للاستيقاظ في صباح كل ..




04-16-2015 18:09
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر






large

في الوقت الراهن وبسبب نمط الحياة السريع الذي يعيشه الكثير من البشر أصبح استخدام المنبهات العادية للاستيقاظ في صباح كل يوم أمرا صعبا خاصة منبهات الهواتف الذكية التي يجد المستخدم نفسه يقوم بإيقافها عن العمل ليواصل نومه حتى ولو لدقائق قليلة، ولكن مع تطبيق I'm Up Alarm سيتمكن أي شخص من محاربه كسله بشكل فعال للغاية.

لذلك يعد تطبيق "The I’m UP Alarm" من جديد أفكار المبتكر الأمريكي مايكل سماغون، الذي ترتكز فكرته على إرتباطه بشفرة إستجابة سريعة أو الرمز المربع "باركود".

حيث يقوم المستخدم من خلاله عقب تحميله للتطبيق بطباعته على كوب أو حتى على مفتاح مغناطيسي يتم لصقه على الثلاجة او أي شيء آخر من النوعية نفسها.

وعندما يرن التطبيق لن يسكت إلا عن طريق مسح للهاتف على الباركود المطبوع، والذي يجب أن يكون في مكان آخر غير الغرفة التي يوجد فيها المستخدم، لكي يضطره الى القيام والحركة والانتقال من مكان لآخر في المنزل حتى يستيقظ من نومه.

والجدير ذكره، أن هذا التطبيق الفريد والمميز لا يزال في مرحلة التمويل من قبل مؤسسة كيك ستارتر للمشروعات الإبداعية.

وبالتالي من المقرر طرحه في متاجر التطبيقات الذكية والأسواق عموماً بدءاً من شهر يونيو/حزيران المقبل.

وفي البداية سيتم طرح التطبيق كنسخة تجريبية مجانية لجلب أكبر عدد من المستهلكين في فترة محدودة وقصيرة، ولاحقاً ينبغي تحميله بسعر مغري جداً أقل من 8 دولارات أمريكية.
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
تطبيق ، هاتف ، يوقظك ، نومك ، رغما ،







الساعة الآن 04:59