شركات الإتصالات تزيل بعض التطبيقات من هواتف Galaxy S6

قامت شركة سامسونج في الأسبوع الماضي بإطلاق كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وكلا الهاتفين متاحين بالفعل لدى مجموعة م ..




04-16-2015 18:11
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر

Galaxy-S6-and-Galaxy-S6-edge-33

قامت شركة سامسونج في الأسبوع الماضي بإطلاق كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وكلا الهاتفين متاحين بالفعل لدى مجموعة من شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية. والآن، يبدو أن مختلف شركات الإتصالات تقوم بإزالة التطبيقات من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. وتأتي هذه الأنباء من الشبكة الإجتماعية Reddit حيث قام المستخدمين بنشر بعض التفاصيل حول التطبيقات التي تم إزالتها من قبل شركات الإتصالات من هواتف Galaxy S6 الجديدة.

وعلى ما يبدو، فقد قامت شركة الإتصالات AT&T بإزالة تطبيقات Download Booster و OneDrive و Smart Manager من هواتف Galaxy S6 التي تقدمها لعملائها. أما بالنسبة لشركة Verizon، فقد قامت بإزالة التطبيقات OneDrive و Smart Manager، وقد قامت كذلك بإزالة جميع التطبيقات المجانية التابعة لشركة مايكروسوفت مثل Skype و OneNote و Office Mobile من هواتف Galaxy S6 التي تقدمها لعملائها.

أما بخصوص شركة Sprint، فقد قامت بإزالة تطبيق Download Booster كما قامت بإلغاء تفعيل ميزة WiFi Calling على هواتف Galaxy S6، في حين يبدو أن شركة T-Mobile قررت إزالة الغالبية العظمى من التطبيقات من هواتف Galaxy S6 التي تقدمها لعملائها.





المصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
شركات ، الإتصالات ، تزيل ، التطبيقات ، هواتف ، Galaxy ،







الساعة الآن 12:34