الحواسيب اللوحية أكثر استخداماً في تصفح الإنترنت

كشفت دراسة حديثة لشركة أدوبي للبرمجيات، أن الحواسيب اللوحية هي أكثر الأجهزة الذكية استخداماً في تصفح الإنترنت. وقد ا ..




09-16-2013 12:33
 offline 
المشاركات
1483
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر


2235164378








كشفت دراسة حديثة لشركة أدوبي للبرمجيات، أن الحواسيب اللوحية هي أكثر الأجهزة الذكية استخداماً في تصفح الإنترنت.



وقد احتلت في العام الحالي مكان الهواتف الذكية في هذا الجانب. واستنتجت نتائج الدراسة بعد تحليل 100 مليار زيارة، لما يزيد على ألف موقع إنترنت عالمي، أن الحواسيب المكتبية والمحمولة تستخدم بنسبة 85 بالمئة لتلك الغاية بينما الأجهزة الذكية 15% فقط.



ففي فبرايرالماضي بنسبة 8% استخدمت الحواسيب لتصفح الإنترنت، و7% فقط للهواتف الذكية. ما يشير إلى ارتفاع استخدام الأجهزة اللوحية لتصفح الويب بنسبة كبيرة هذا العام مقارنة بالماضي.



وبدأت الحواسيب اللوحية تأخذ تدريجياً النصيب الأكبر في تصفح الإنترنت، مقارنة مع الهواتف الذكية وحتى الحواسيب المحمولة والمكتبية أيضاً. وهي مفضلة للمستخدمين عند الرغبة في التصفح المطول، خاصة للمواقع المتعلقة بالأخبار والتجارة.



وقد زادت حركة الشراء من مواقع التجارة الإلكترونية عبر الأجهزة اللوحية مقارنة بحركة الشراء عبر الهواتف الذكية بشكل خاص، وفي نهاية العام الماضي استخدمت "اللوحية" بنسبة 13.5% في عمليات التسوق والشراء. ومؤشر الارتفاع في الاستخدام شمل أغلب دول العالم.



وزيادة الطلب على الحواسيب اللوحيةبات يهدد سوق المكتبية والمحمولة، والمستخدمون الذين يملكون حاسباً لوحياً وهاتفاً ذكياً يحرصون على استخدام الاثنين معاً في تصفح الإنترنت.



M

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
الحواسيب ، اللوحية ، أكثر ، استخداماً ، في ، تصفح ، الإنترنت ،







الساعة الآن 22:58