إصدارات جديدة لتطبيقات فيسبوك وتويتر على هواتف بلاك بيري

يتوفر الآن إصدار جديد لكل من تطبيق فيسبوك وتويتر لهواتف "بلاك بيري 10" على متجر التطبيقات &quot ..




09-16-2013 13:13
 offline 
المشاركات
1484
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر






eRADL

يتوفر الآن إصدار جديد لكل من تطبيق فيسبوك وتويتر لهواتف "بلاك بيري 10" على متجر التطبيقات "بلاك بيري وورلد"، مجاناً وتتميز هذه التطبيقات بسهولة الاستخدام وخصائص إضافية للتواصل الاجتماعي.


يتميز الإصدار الجديد لتطبيق فيسبوك بالإصدار 10.0.1 بخاصية تمكنك من معرفة إذا ما كان أحد أصدقائك على الموقع متواجد في المنطقة التي أنت بها. يمكنك معرفة الوقت الذي سجل به صديقك الدخول عبر الفيسبوك في منطقة أنت بالقرب منها، كما الآن وسائل جديدة للتفاعل مع الصور على الفيسبوك. من خلال الإصدار الجديد، يمكنك الآن تحديد الشخص الذي تقوم بنشر صورته على التطبيق نفسه. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع تخزين أي صورة نالت استحسانك من تطبيق الفيسبوك على هاتفك الذكي BlackBerry 10.

و يسهّل الإصدار الجديد على المستخدمين مشاركة أي شيئ مع جميع جهات الاتصال. عن طريق خاصية المشاركة المتوفرة على أجهزة BlackBerry 10، يمكنك الآن مشاركة المواقع الإلكترونية من صفحة الأخبار على الفيسبوك إلى تطبيق BBM والبريد الإلكتروني والفيسبوك والتويتر و LinkedIn وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعية بكل بساطة.

أما تطبيق تويتر بالإصدار 10.0.2 فيسمح بالإطّلاع على جميع التفاعلات في مكان واحد، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مصدر كل معلومة، وتشمل المتابعين الجدد، والصفحات المفضلة وجميع التنويهات، كما يمكنك مشاهدة الصور والمقالات الملخصة وغيرها من التحديثات على التويتر، بالإضافة إلى سماحه رؤية عدد المرات التي تم انتقاء التغريدة كمفضلة



المصـــدر :

http://www.itp.net/arabic/592847#.UV1L7lewNBk
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
إصدارات ، جديدة ، لتطبيقات ، فيسبوك ، وتويتر ، على ، هواتف ، بلاك ، بيري ،







الساعة الآن 00:09