طريقة النشر على جميع المواقع الاجتماعية بنقرة زر واحدة + امكانية جدولة المنشور

مع تزايد و تنوع المواقع الاجتماعية التي عرفت شعبية كبيرة في وقنتا هذا ، فان المستخدم يجد نفسه مضطرا للقيام بمجموعة من ال ..




06-08-2015 21:30
 offline 
المشاركات
1718
تاريخ الإنضمام
30-09-2013
قوة السمعة
127
الاعجاب
29
الجنس
ذكر
مع تزايد و تنوع المواقع الاجتماعية التي عرفت شعبية كبيرة في وقنتا هذا ، فان المستخدم يجد نفسه مضطرا للقيام بمجموعة من الحسابات على هذه المواقع اذ يعتبر هذا الأمر متجاوزا و ليس بالأمر المعقد .. لكن عند الرغبة في نشر منشور معين على أحد الشبكات فستكون مجبرا على أن تقوم بالنشر في كل شبكة على حدى و هذا أمر متعب ، لذلك ارتأينا ان نشرح لكم اليوم طريقة للنشر على جميع الشبكات دفعة واحدة و بنقرة زر واحدة ، غير ذلك فانه بامكانك جدولة وقت نشر المنشور حسب رغبتك الشخصية.

Untitled-1

اليوم معنا موقع kuku الذي يعمل على أن يسهل عليك عملية نشر المواضيع في شتى حساباتك على المواقع الاجتماعية و من بينها موقع فيس بوك ، تويتر ، لايكد ان بالاضافة الى جوجل بلس الذي سيتم ادراجه في الأيام القادمة ، فقط تقوم بالدخول الى الموقع و تنشأ حساب جديد عبر النقر على Sign Up أو بامكانك الولوج الى الموقع مباشرة و ذلك بالاستعانة بحسابك على الفيس بوك.

Untitled-1

بعد ذلك تقوم بربط حسابك على موقع kuku مع جميع الشبكات الاجتماعية التي تريد النشر عليها دفعة واحدة و أن تسهل عليك الأمور.

Untitled-1

تقوم بكتابة المنشور الخاص بك في المكان المخصص كما بامكانك أيضا اضافة الروابط الخاصة بأي موضوع بالاضافة الى امكانية اضافة صورة معينة ، أما بالنسبة لخاصية تحديد وقت نشر المنشور فهو يوجد بجانب زر النشر.

Untitled-1

و هذه تجربة الموقع اذ عملت على أن أحدد وقت يتم فيه نشر منشور بشكل اتوماتيكي على بروفايلي بالفيس بوك و بالفعل تمت العملية بنجاح.

Untitled-1

رابط الموقع : kuku







المصدر : مدونة المحترف


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تمارين في النشر و التعميم MoLoToV
0 73 MoLoToV
تمارين حول النشر و التحليل للسنة الرابعة متوسط MoLoToV
0 79 MoLoToV
درس حول النشر و التبسيط للسنة الثالثة متوسط admin
0 273 admin
تمارين في النشر للسنة الثالثة متوسط admin
0 93 admin
تمارين في النشر و التعميم RØne
0 72 RØne

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« الكشف عن شركة خاصة بجوجل أخفتها طويلا عن الأنظار | بالصورة: يوتيوب تعتمد رسميا ميزة جديدة »






الساعة الآن 11:26