ميزتان مهمتان ستجعلك متشوق لتجربة USB Type-C الجديد

يبدو أن منفد USB Type-C ينتظره العديد و يتطلعون الى ان يكون على أغلب الهواتف في الساحة التقنية ، فمعظم الشركات الرائدة ف ..




08-12-2015 21:58
 offline 
المشاركات
444
تاريخ الإنضمام
04-17-2014
قوة السمعة
15
الجنس
ذكر

يبدو أن منفد USB Type-C ينتظره العديد و يتطلعون الى ان يكون على أغلب الهواتف في الساحة التقنية ، فمعظم الشركات الرائدة في هذا المجال بدأت في دعم هذا المعيار مثل شركة ايتش بي ، و من جهة أخرى فان سامسونغ و وون بلس وعدت زبنائها بدعمها في الهواتف القادمة.






Untitled-1

منفد USB Type-C يتوفر على العديد من المزايا التي يتميز بها عن باقي المنافد الأخرى الا أنه توجد ميزتنان أساسيتان و مهمتان في هذا المعيار التي ستجعلك متشوق جدا لتجربة هذا الأخير في أقرب وقت ممكن و انتظار الفرصة لذلك.

سهل الوصل:

إن منفذ USB Type-C سهل الوصل ، فهو ليس كالمنافذ USB التقليدية التي يتم ادخالها على جهة واحدة و التي قد تتسبب في انكسار المنفد و تضهوره فهذا المعيار الجديد لا يستلزم إدخاله وفق جهة أو طريقة معينة.

القدرة على نقل البيانات و شحن الهاتف بسرعة فائقة:

يتميز منفذ USB 3.1 Type-C بسرعة نقل للبيانات تصل الى 10 جيجابت في الثانية ، وهي ضعف السرعة التي يوفرها منفذ USB 3.0. كما أن كيبل هذا المنفذ ينقل 20 فولطا من الطاقة و 5 أمبيرات، مقارنة بـ 5 فولطات و 1.8 أمبير لسابقه ، صراحة استعمال هذا المنفد سيكون مفيد جدا و خطوة معلوماتية جديدة من الجميل أن تطبق في أقرب وقت ممكن .. مرحبا بعصر السرعة.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 01:19