تسريب بيانات ملايين من مستخدمي موقع "آشلي ماديسون" للخيانة الزوجية

يتوقع مراقبون أن يتعرض بعض عملاء الموقع للابتزاز حتى لا يتم الكشف عن أسمائهم نُشرت على الإنترنت بيانات لمستخدمين لموقع ..




08-20-2015 10:47
 offline 
المشاركات
1671
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
40
الجنس
ذكر

150819112707_ashley_madison_624x351_reuters





يتوقع مراقبون أن يتعرض بعض عملاء الموقع للابتزاز حتى لا يتم الكشف عن أسمائهم

نُشرت على الإنترنت بيانات لمستخدمين لموقع أشلي ماديسون، الذي يقدم للمتزوجين خدمة التوسط في إقامة علاقات خارج إطار الزواج أو العلاقة مع شريك الحياة.
وتفيد تقارير أن البيانات الشخصية لـ 32 مليون شخص من مستخدمي الموقع ظهرت على ما يسمى "الموقع الغامض" على الإنترنت وهو ما يعني أنه لا يمكن الدخول اليه إلا عن طريق برامج التصفح المشفرة.
وكان قراصنة الكترونيون قد سرقوا بيانات من الموقع. وقال القراصنة إنهم حصلوا على بيانات بينها "التخيلات الجنسية السرية للزبائن وبيانات العمليات البنكية من خلال بطاقة الائتمان".
ومن بين ملايين العناوين التي سرقت الف ومائتا عنوان في السعودية التي تطبق عقوبة الإعدام على جريمة الزنا.
وقال موقع سيبر انجل CyberAngel الفرنسي إن 15 ألف لها عناوين بريد الكتروني مرتبط بالحكومة الأمريكية أو المؤسسة العسكرية فيها، مما يمكن أن يعرض أصحابها للابتزاز.
وهدد القراصنة الشهر الماضي بتسريب صور عارية وخيالات جنسية وبيانات حسابات بطاقات الائتمان للملايين من مستخدمي الموقع الذي يشجع الخيانة الزوجية.
وقال موقع ويارد "Wired" المعني بشؤون التكنولوجيا إن 9.7 غيغا بايت من المعلومات تم نشرها، وأن البيانات المنشورة تشمل حسابات الأشخاص وتفاصيل بطاقاتهم الائتمانية.
وقالت مجموعة القرصنة، التي أطلقت على نفسها اسم "امباكت تيم"، إنهم حصلوا على الأسماء الحقيقية والعناوين الخاصة بزبائن الموقع، بمن فيهم من قاموا بإلغاء حساباتهم في السابق.
وقالت الشركة الكندية التي تدير الموقع إنها علمت "أن الشخص أو الأشخاص المسؤولين عن سرقة البيانات من الموقع نشروا المزيد من البيانات المسروقة".
وقال برايان كربس المتخصص في أمن الإنترنت إن يبدو أن نشر المعلومات يبدو حقيقيا.
وكتب كربس "تحدثت إلى ثلاثة مصادرة موثوقة وقالوا إنهم وجدوا بياناتهم والأرقام الأربعة الأخيرة لحساباتهم الائتمانية ضمن المعلومات المسربة".


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
قراصنة يسرقون بيانات ملايين العملاء لشركة تي موبايل للهواتف بأمريكا Crazy Dz
0 1047 Crazy Dz

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 00:05