تنزيل فيس بوك ماسنجر 2015 Facebook Messenger

فيس بوك ماسنجر 2015 Facebook Messenger من اهم التطبيقات الضرورية التى اصبحت لابد ان تتوافر فى جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر ..




08-25-2015 00:09
 offline 
المشاركات
1630
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر
فيس بوك ماسنجر 2015 Facebook Messenger من اهم التطبيقات الضرورية التى اصبحت لابد ان تتوافر فى جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر من البرامج التى اصبحت تنافس اغلب برامج الشات والماسنجر المشهورة العالمية الكبرى مثل الياهو ماسنجر والهواتميل والسكايب .
برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger برنامج رائح ويستحق التجربة ويستحق ان يكون منافسا لكبار برامج الشات والماسنجر الكثير المنتشرة حول العالم .ويعتبر برنامج الفيس بوك ماسنجر هو برنامج التواصل الاجتماعى الرسمى لاكبر موقع فى العالم وهو الفيس بوك ويعتبر هذه تكفيه ليكون عملاقا من عملاقة تكنولوجيا التواصل الاجتماعى فى العالم .
برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر يجعلك تتواصل عبره باصدقائك عبر الدخول باستخدام حسابك على موقع الفيسبوك الشهير لتظهر لك قائمة من الاصدقاء ومعرفة منه المتصلين من دونهم من غير المتصلين ويتيح لك اخر المحادثات النصية والصوتية وايضا ارسال الاف الرسوم التعبيرة والوجه التعبيرية عبر بعضكم البعض كما تستطيع من خلاله معرفة مكان الاقامة لكل الموجدين من اصدقاءك ومعرفة المكان التى ترسل من خلاله الرسائل .
تطبيق الفيسبوك ماسنجر للهواتف الذكية :
اعلنت الشركة الرسمية للفيسبوك عن عمل تطبيق رسمى لموقع التواصل الاجتماعى الشهير الفيس بوك ليناسب التطورات التكنولوجية والثورات التقنية فى مجال الهواتف الذكية لتسطيع من خلال هاتف الذكى سواء كان سامسونج او يعتمد على نظام الاندرويد او نوكيا او يعتمد على نظام الويندوز فون والايفون او يعتمد على نظام الاب ستور .
مميزات تطبيق الفيس بوك ماسنجر 2015

برنامج التواصل والشات والماسنجر الرسمى لموقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك .
ارسال الاف الوجوه التعبيرية والرسوم التعبيرية والوجوه المضحكة والمحزنة .


images


تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر والموبايل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 16:57