إليك 14 خدمة جاهزة لربح مئات الدولارات على موقع فايفر

يعد موقع fiverr.com من بين المصادر الجيدة التي يلجأ إليها الكثير لربح مئات الدولارات يوميا، فهو موقع غني عن التعريف يُمَ ..




09-14-2015 12:44
 offline 
المشاركات
1671
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
40
الجنس
ذكر

يعد موقع fiverr.com من بين المصادر الجيدة التي يلجأ إليها الكثير لربح مئات الدولارات يوميا، فهو موقع غني عن التعريف يُمَكِّنُكَ من بيع خدمات مصغرة مقابل 5 دولار، لكن المشكلة التي تواجه الكثير من المبتدئين هي افتقارهم لأفكار وخدمات لبدء مشروعهم على الموقع، لذلك أقدم لكم في هذا الموضوع 14 خدمة جاهزة وأغلبها في متناول الجميع.






Screenshot%2B%252888%2529

إنشاء مقدمة للفيديوهات:

يوفر موقع flixpress.com إمكانية إنشاء أكثر من ثمان مقدمة للفيديوهات مجانا وببساطة تامة، حيث لن تحتاج لتعلم برامج مثل Aftereffects أو غيره ، ماعليك سوى التسجيل في الموقع ثم الذهاب إلى FreeTemplates وقم باختيار القالب. بعدها سيطلب منك إدخال الكلمات أو الصور التي تريد أن تظهر في المقدمة، وفي الأخير تقوم بتحميل الفيديو. وكنصيحة، قبل إنشاء الخدمة على فايفر قم بعمل بحث في الموقع على هاته الخدمة وستجد من يقدم أربع إلى خمس مقدمات في خدمة واحدة لذلك، حاول أن تكون خدمتك أكثر امتيازا.

التعديل باستخدام برنامج أدوبي فوتوشوب:

وتعتبر هاته من بين أكثر الخدمات التي عليها إقبال وطلب كبير على موقع فايفر، فإن كنت تتقن برنامج أدوبي فوتوشوب، فأنصحك ألا تتردد في إنشاء هاته الخدمة، غير ذلك قم بتعلم كيفية العمل على هذا البرنامج واغتنم هاته الفرصة

توزيع النشرات الإعلانية Flyers:

إن كنت تقيم بالقرب من الجامعة أو إحدى المراكز التجارية أو عموما قرب الأماكن التي تعج بالناس، فهاته الخدمة تناسبك تماما، وتستطيع تقديم خدمة توزيع مئات النشرات الإعلانية. قم بعمل بحث في موقع فايفر على جملة Flyers Distribution وستجد العديد من الخدمات المماثلة لتأخد فكرة أوضح حول الموضوع.

- Banners لافتات :
هناك الكثير من الناس الذين لا يتوفرون على وقت كافي لإنشاء لافتات إعلانية، وبالتالي هي فرصة جيدة لإنشاء هاته الخدمة على موقع فايفر، فكمبتدئ لن تحتاج إلى استعمال أي برنامج احترافي، ماعليك سوى التوجه إلى موقع bannerfans.com ، فهو يعطيك إمكانية إنشاء لافتات مميزة بسهولة وبالمجان، فلا تتردد.

- Logo شعار:
هي خدمة مطلوبة جدا على فايفر، وبالتالي إن كنت لا تجيد استعمال أي برنامج احترافي، فموقع logogarden.com يعطيك إمكانية إنشاء شعارات مجانا، عليك فقط أن تكون متميزا وحاول مثلا إنشاء خدمة تقدم شعارين أو أكثر حتى يكون الإقبال على خدمتك.

FaceBook Timeline
يعتبر موقع timelinecoverbanner.com مصدرا مميزا لإنشاء هاته الخدمة مجانا وربح بعض الدولارات من خلالها، فلا تتردد في اكتشاف هذا الموقع إذ لن تحتاج لبذل مجهود كبير.

Favicon
مجانا وبدون بذل مجهود كبير تستطيع إنشاء هاته الخدمة من خلال موقع favicon.cc

- Happy birthday عيد ميلاد سعيد :
نعم يمكنك إنشاء خدمة فقط لتقول لأحدهم عيد ميلاد سعيد، ولك أن تبدع في ذلك، قم بعمل بحث في موقع فايفر باستعمال الكلمة المفتاحية Happy birthday لتُكَوِّنَ فكرة حول الموضوع.

- Brand advertising الإعلان عن العلامة التجارية
أيضا يمكنك الإبداع في إنشاء هاته الخدمة، حيث يمكنك عمل إعلان لشخص ما من مكان مميز أو بطريقة مبدعة، قم بعمل بحث في موقع فايفر باستعمال الكلمتين المفتاحيتين Hold Sign وستجد الكثير من الإبداعات، لا تتردد في اكتشاف هاته الخدمة، فعليها إقبال لابأس به إن لم أقل جيد.

Voice Cover
إن كنت تتوفر على صوت جميل و ميكروفون، فيمكنك ربح مئات الدولارات من خلال هاته الخدمة، إكتشفها بنفسك بعمل بحث في موقع فايفر، وستجد أنها تحظى بكم هائل من المبيعات.

Testimonial
أنيق المظهر، خلفية مميزة و جودة الصوت عالية هي أهم الأساسيات التي تحتاجها لتقديم هاته الخدمة وربح الكثير منها، ماعليك فعله هو إنشاء فيديو تكون فيه أنت المتحدث وتقدم شهادات إيجابية حول موقع إلكتروني ، خدمة، منتوج.. أو شيء آخر حسب مَطْلَب المشتري.

كن ذكيا :
عليك أن تعرف أنه بإمكانك ربح مئات الدولارات من خلال موقع فايفر بدون بذل أي مجهود يذكر، بل وفقط بعمل نسخ ولصق. نعم وذلك بالإستعانة بموقع seoclerk.com الغني عن التعريف، حيث يمكنك البحث فيه عن خدمات لا تتجاوز 1 دولار ثم تقوم بإعادة بيعها على فايفر مقابل 5 دولار.

مواقع التواصل الاجتماعي:
يمكنك استغلال هذا النوع من المواقع لإنشاء خدمة والربح منها، فإن كنت مثلا تملك مجموعة أو صفحة على الفيسبوك، فيمكنك بيع الإعجابات.. ونفس الشيء بالنسبة لتويتر وأنستغرام وغيرها، فهذه الخدمة عليها إقبال كبير فلا تتردد في اكتشافها بنفسك.

Backlinks -الباكلانكس:
الكثير من أصحاب المواقع يبحثون على باكلانكس لأرشفة موقعهم، وبالتالي إن كنت تتوفر على بعض الدولارات يمكنك اللجوء إلى بعض المواقع لشراء هاته الخدمة وإعادة بيعها على موقع فايفر مثل:
senuke.com
magicsubmitter.com
bruteforceseo.com

غير ذلك أنصحك باستعمال موقع SeoClerks الذي تطرقت إليه من قبل وهناك ستجد هاته الخدمة مقابل 1 دولار فقط.

وأخيرا أتمنى أن أكون قد وُفِّقت في شرح هذا الموضوع، وأريد أن أشير إلى أن هناك العديد ممن يحققون أرباح طائلة من موقع فايفر، ومؤخرا تعرفت على مراهق من باكستان لا يتجاوز عمره 16 سنة ويحقق آلاف الدولارات شهريا، لذلك إن كنت تريد أن تكون من بين هؤلاء، عليك ألا تتردد في البدء في إنشاء حساب لك في الموقع والشروع في العمل، ليس من الضروري أن تكون محترفا في البداية، فقط إبدأ ولو من الصفر ومع الوقت والبحث كن على يقين أنك ستصل إلى الإحتراف يوما ما.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
جيزي: خدمة الجيل الرابع تدخل حيز التجريب في 17 ولاية، و سرعة غير محدودة تصل 1 ميغابايت MoLoToV
0 69 MoLoToV
موبيليس تطلق خدمة الدفع الإلكتروني E-rselli ! rayanfk7
0 297 rayanfk7
موبيليس تُعلن عن خدمة جديدة emploi SMS الخاصة بالعمل MoLoToV
0 181 MoLoToV
شرح تفعيل خدمة 3G+ بأنترنت موبيليس mobiconnect 3g+ mobilis MoLoToV
0 174 MoLoToV
الحاصول الحلقة 18 : كي تروح تحوس على خدمة RØne
0 146 RØne

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 11:40