6 خطوات بسيطة لتقوية إرسال هاتفك

يعاني كثيرون من انقطاع مفاجئ لخدمة الاتصال الهاتفي المحمول بسبب ضعف إشارة الإرسال، لكن صحيفة "ديلي ميل&quo ..




09-16-2015 01:28
 offline 
المشاركات
444
تاريخ الإنضمام
04-17-2014
قوة السمعة
15
الجنس
ذكر

20150915092374

يعاني كثيرون من انقطاع مفاجئ لخدمة الاتصال الهاتفي المحمول بسبب ضعف إشارة الإرسال، لكن صحيفة "ديلي ميل" استعرضت عبر موقعها الإلكتروني بعض الخطوات البسيطة الكفيلة بتجاوز هذه المشكلة.

إليكم أبرز هذه الخطوات:

هل الإرسال قوي بما فيه الكفاية؟
بالإمكان معرفة قوة الإرسال بواسطة المؤشر الموجود في أعلى الشاشة، لكنه ليس دقيقاً بشكل كاف، لذا هناك طريقة أخرى لمعرفة ذلك وهي طلب الرقم *3001#12345#*، عندها سيدخل المستخدم إلى صفحة "الاختبار الميداني" التي يمكن من خلالها معرفة قوة الإرسال. كل ما ينبغي عليه فعله، هو البحث عن الرقم الذي ينتهي بوحدة "دي بي إم"، فإذا كان الرقم أعلى من 100 "دي بي إم" كان الإرسال قوياً، وإذا كان أقل، فإن مصير الاتصال هو الانقطاع.

الانتقال من مكان إلى آخر
إن مجرد الانتقال في الغرفة من جهة اليمين إلى اليسار كفيل أحياناً بالحصول على قوة الإشارة اللازمة للقيام بالاتصال الهاتفي.

mob3

فتح النافذة
تقوم الجدران والنوافذ بخفض قوة الإرسال الخاصة بالهواتف، وبالتالي إن فتح النافذة يمكن أن يؤدي إلى رفع قوة الإرسال.

الصعود إلى مكان مرتفع
إن الأماكن المرتفعة تؤمن إرسالاً ممتاز، إذ لا شيء سيمنع الإشارة من الوصول إلى الهاتف، وبالتالي ضمان الحصول على جودة اتصال أفضل.

mob2






إطفاء الجهاز
أحياناً يمكن الحصول على إرسال هاتفي جيد من خلال إطفاء الجهاز أو حتى وضعه في حال الطيران، لأن هذا الأمر سيؤدي إلى استقبال الإشارة الأقوى في المنطقة التي يتواجد فيها المستخدم.

تغيير طريقة الإمساك بالهاتف
هناك بعض الهواتف التي تحتوي على أجهزة التقاط لاسلكية ضعيفة، ويمكن من خلال وضع يد الفرد في المكان الخاطئ أن يؤدي إلى فقدان الإرسال، لذا ينصح الخبراء بتغيير وضعية اليد للحصول على نتيجة أفضل.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 02:08