هيئة الاتصالات السعودية تطلق نظاماً لرصد استجابة مقدمي الخدمات للشكاوى

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن نظام جديد يتيح للمواطنين الاطلاع على إحصائيات حول أداء مقدمي خدمات ال ..




09-22-2013 12:35
 offline 
المشاركات
1483
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر


أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن نظام جديد يتيح للمواطنين الاطلاع على إحصائيات حول أداء مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة فيما يتعلق بالتعامل مع شكاوى المشتركين التي قدمت لهم عبر موقع الهيئة الإلكتروني.



وأوضحت هيئة الاتصالات السعودية في بيان لها حول النظام الجديد “يأتي هذا النظام الجديد تكريساً للشفافية من خلال إتاحة المعلومات للعموم حول أداء المشغلين في المملكة فيما يتعلق بتعاملهم مع شكاوى المستخدمين المقدمة عبر موقع الهيئة”.



وتستعرض الهيئة عبر النظام الجديد مؤشرات أداء كافة مقدمي خدمات الاتصالات بأنواعها في المملكة حول التعامل مع الشكاوى، بتوضيح العدد الكلي للشكاوى المقدمة لمقدم الخدمة وعدد الشكاوى التي قام مقدم الخدمة بحلها وعدد الشكاوى التي لم تحل خلال مهلة 15 يوماً من تاريخ تقديمها بالإضافة إلى عدد الشكاوى المقدَّمة للهيئة بسبب عدم قبول الشاكي بحل مقدم الخدمة.



ويقيس النظام كذلك رضا المشتركين من عدمه بالحلول التي قدمها لهم مقدم خدمة الاتصالات، حيث تتيح الهيئة في حال عدم رضا المشترك عن الحل المقدم له من قبل مقدم الخدمة التقدم لها بشكوى جديدة ضد مقدم الخدمة.








وتتيح هيئة الاتصالات السعودية النظام الجديد تحت اسم ” تقارير الاستجابة للشكاوى” عبر قسم “تقديم الشكوى” في موقعها الإلكتروني، citc.gov.sa ، وهو القسم الذي يضم خياريين أخرين هما تقديم شكوى جديدة أو الاستعلام عن شكوى قديمة.

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
هيئة الاتصالات السعودية : "لم نستفسر عن إمكانية حجب واتس آب تقنياً" MoLoToV
0 248 MoLoToV

الكلمات الدلالية
هيئة ، الاتصالات ، السعودية ، تطلق ، نظاماً ، لرصد ، استجابة ، مقدمي ، الخدمات ، للشكاوى ،







الساعة الآن 06:44