لماذا تسيس بيت الرحمن.. يرحمكم الله!!! /بقلم: فوزي أوصديق

أرسل لي أحد الأصدقاء رابطا إلكترونيا مشبوها يدعوني لتوقيع على عريضة تؤيد إداراة الحج من قبل هيئة إسلامية موحدة عوض أن ت ..




10-04-2015 15:53
 offline 
المشاركات
724
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
15
الجنس
ذكر

fouzi_119562112






أرسل لي أحد الأصدقاء رابطا إلكترونيا مشبوها يدعوني لتوقيع على عريضة تؤيد إداراة الحج من قبل هيئة إسلامية موحدة عوض أن تحصر بالسعودية خاصة بعد حادثة منى التي راح ضحيتها المئات من الحجج من كل أنحاء الدول العربية.
استغربت لهذه المبادرة مجهولة الجهة ومبتورة النتائج ومترهلة الأهداف، فالمملكة العربية السعودية قدمت ومازالت تقدم العديد من الإنجازات في خدمة ضيوف الرحمان.. لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد، فكيف للعرب أن يتكفلوا لتسيير الحرم الشريف، وهم أخفقوا في العديد من المجالات بل في أبسط الأمور كرؤية هلال رمضان أو في الاتفاق على فتوى موحدة تنهي معاناة الأقلية المسلمة في ربوع العالم والانتهاكات اللانسانية المرتكبة في حقهم .. أهمها الحق في الحياة والحق في العيش بكرامة.

هذه المبادرة المشبوهة تلقي بظلالها السلبية على الساحة الدولية وتضع بيت الله بين فكي أياد أجنبية تريد زعزعة استقرار الأمة الإسلامية.

الكثير من حبر يسال في مثل هذا الوقت الحالك الذي تمر به المنطقة العربية ويستوجب منا طرح عدة تساؤلات.. لماذا يحاصر القدس الشريف ويكبل المرابطون هناك ويقتلون بدم بارد؟ والقدس هي ثاني قبلة للمسلمين... فنعمل على هذا المسار لتحريرها وليس من خلال إيقاض الفتنة..

إن كانت لنا قضية فالقدس قضيتنا وليس تأجيح المشاعر بمكة، فبارك الله في السعودية ووفقها الله للمزيد في خدمة الحجاج.. أليس شعارهم "أنا في خدمة الحاج"..

وأخيرا، سؤال واحد فقط كفيل ودون أن نجد له إجابة تزيح الضبابية عن ما يدور من تكالب مبرمج على المنطقة وعلى المسلمين هو تسيس لبيت الرحمان ومحاولة سحق هويتنا الإسلامية وسحق الحق في البقاء تحت لواء دولة إسلامية.

فالحق يقتضي الشكر والثناء لما يتم من مجهود في خدمة ضيوف الرحمان. والشكر موصول للسعودية وهذه الوقفة كان لابد منها حتى نبرئ الذمة.. وما نريد إلا الإصلاح وما توفيقي إلا بالله.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 06:52