• المتجر

  •  




    فيسبوك تستعد لإطلاق تطبيق جديد للواقع الافتراضي

    كشفت وسائل الإعلام خلال نهاية الأسبوع الماضي عن عمل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على تطوير جديد يقوم على تكنولوجيا ال ..




    05-10-2015 03:53
     offline 
    المشاركات
    1718
    تاريخ الإنضمام
    30-09-2013
    قوة السمعة
    127

    29
    رصيد العضو : 0
    الجنس
    ذكر
    facebook






    كشفت وسائل الإعلام خلال نهاية الأسبوع الماضي عن عمل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على تطوير جديد يقوم على تكنولوجيا الواقع الافتراضي من أجل تمكين المستخدمين من مشاهدة الفيديوهات على الموقع على الهواتف الذكية و ذلك بتقنية 360 درجة.

    و كانت فيسبوك قد اهتمت منذ مدة بتكنولوجيا الواقع الافتراضي و هو الاهتمام الذي تأكد بعد استحواذ الموقع السنة الماضية على الشركة المختصة في هذا المجال Oculus و التي تقوم بإنتاج خوذة الواقع الافتراضي Oculus Rift التي سيتم إطلاقها بشكل رسمي العام القادم، لكن يبدو أن فيسبوك مصممة على إدماج هذه التكنولوجيا في موقعها.

    الصحيفة الشهيرة " وول ستريت جورنال" أشارت إلى أن فيسبوك تعمل على تطوير تطبيق جديد بتقنية الواقع الافتراضي لكن من دون حاجة إلى معدات خاصة حيث يمكن من مشاهدة فيديوهات بتقنية 360 درجة على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية فقط حيث سيكفي المستخدم فقط تحريك الجهاز عن طريق الاهتزازات من أجل تغيير زوايا الرؤية و عيش هذه التجربة الفريدة.

    و سيكون التطبيق الجديد متوفرا على الهواتف المشتغلة بنظام أندرويد و iOS و سيؤكد الرغبة المتواصلة لفيسبوك في الاعتماد على الواقع الافتراضي و الفيديوهات بتقنية 360 درجة في الفترة القادمة.


    تقييم الموضوع:
    الرجاء تقييم الموضوع








    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    شركة Nvidia تستعد لإطلاق بطاقة GTX 1080 Ti لألعاب الواقع الافتراضي MoLoToV
    0 329 MoLoToV
    سامسونج تستعد لإطلاق هاتف ذكي مزود بجهاز إسقاط ضوئي RØne
    0 466 RØne
    قوقل تستعد لإطلاق خدمة Helpouts MoLoToV
    0 774 MoLoToV
    HP تستعد لإطلاق حاسب لوحي جديد ضمن سلسلة Slate admin
    0 426 admin

    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..

    « "فيروس حميد يحصن" أجهزة توزيع الانترنت المنزلية من الهجمات الالكترونية | فلسطيني يخترق حساب ابنة وزير الدفاع الإسرائيلي »






    الساعة الآن 10:49
    Privacy Policy | سياسة الخصوصية