EMC تعزز استراتيجيات حماية البيانات من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات الجديدة

أعلنت شركة "إي. أم. سي" أمس عن طرح محفظة شاملة ومتكاملة من المنتجات والبرمجيات والأجهزة الجديدة التي ..




09-22-2013 12:37
 offline 
المشاركات
1482
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر


أعلنت شركة "إي. أم. سي" أمس عن طرح محفظة شاملة ومتكاملة من المنتجات والبرمجيات والأجهزة الجديدة التي تمكن المستخدمين من اعتماد نظم جديدة لحماية هياكل بيانات التخزين، وذلك بهدف تلبية متطلبات حماية البيانات اليوم وغد. وتشتمل هذه المحفظة الجديدة على منتجات رائدة من طراز خط منتجات "داتا دوماين" (Data Domain)، و"أفامار" (Avamar)، و"نتوركر" (NetWorker)، و"موزي" (**y).








ويواجه مسؤولو عمليات النسخ الإحتياطي ضغوطاً متزايدة لتلبية متطلبات شريحة واسعة من أصحاب المصلحة والجهات المستفيدة، من بينها أصحاب التطبيقات ومسؤولو الأجهزة الإفتراضية وأجهزة الخوادم والتخزين. ويعتزم العديد من هؤلاء تعزيز قدرات التحكم والإبراز لحلول حماية البيئات التي يديرونها، وقد عمدوا إلى تنفيذ حلول خاصة بهم. وكانت النتيجة هياكل بيانات ليست ذات قيمة وغير منتظمة تتألف من مجموعة مجزأة من عمليات حماية البيانات وهياكل البنى التحتية، حيث يصعب تحديد أصل هذه البيانات في معظم الأحوال.



ومع إعلان اليوم، تقطع "إي. أم. سي" شوطاً مهماً نحو توفير حزمة متكاملة من القدرات التي تتيح للفرق المسؤولة عن عمليات النسخ الإحتياطي أن تحدث نقلة نوعية من الفوضى الناجمة عن هياكل البيانات العرضية إلى بنية أكثر فعالية لحماية هياكل البيانات تلبي إحتياجات قطاع الأعمال.



إنّ أبرز عناصر حلول حماية هياكل البيانات من "إي. أم. سي" تشتمل على:



•      حماية للتخزين: إنّ العنصر المحوري لهياكل البيانات هو التكلفة إلى جانب سعة التخزين التي تتميز بقدرة إستيعاب كبيرة للبيانات تؤهلها لتوفير قدرات التعافي من الكوارث والنسخ الإحتياطي والأرشفة.



•      دمج مصادر البيانات: تسخّر تدفقات حزم البيانات المحسّنة وواجهات مستخدمي مصادر البيانات، بما في ذلك برمجيات مراقبة الأجهزة الافتراضية والتطبيقات وحلول التخزين، لتوفير قدرات الأدائية والحماية التي يبحث عنها العملاء الداخليون اليوم.



•      خدمات إدارة البيانات: نشرة مصورة بكافة نسخ البيانات بالإضافة إلى خاصيات إعداد التقارير والتحليلات الخاصة بالامتثال.



أبرز المزايا التكنولوجيا



نُظم متوسطة المدىجديدة من "داتا دوماين": توفر النظم الجديدة من طراز DD2500-  وDD4200- وDD4500- وDD7200 أداءً عالياً وقابلية أفضل للتوسع لدمج جميع بيانات عمليات النسخ الإحتياطي وبيانات الأرشفة بتكلفة معقولة ضمن منصة موحّدة تسهل إدارتها. وتعتبر هذه النُظم التي تنتمي إلى الفئة "متوسطة المدى" أسرع بنحو أربع مرات وذات قابلية للتوسع أفضل بعشرة مرات مقارنة بنظم "داتا دوماين" التي تحل محلها. علاوة على ذلك، تدعم النُظم الجديدة ما يصل إلى 540 قناة من قنوات تدفق البيانات، وذلك بزيادة قدرها 3 أضعاف تتيح تعزيز بيانات النسخ الإحتياطي و/ أو البيانات المؤرشفة. ومن خلال التصميم الذي يرمي إلى خفض التكلفة الإجمالية للملكية لحلول النسخ الإحتياطي وحلول أرشفة وتخزين البيانات، توفر النُظم الجديدة تكلفة إجمالية منخفضة للملكية أقل بـ 38#كلمة ممنوعة# لكل جيجابايت.



تعزيز قدرات النسخ الإختياطي ودعم تطبيقات الأرشفة: إنّ تمكين أصحاب التطبيقات أمر محوري لتوفير حلول متقدمة لحماية هياكل البيانات. وتدعم نظم "داتا دوماين" الآن إمكانية النسخ المباشر من "SAP HANA Studio" من خلال نظام ملف الشبكة، مما يتيح لمسؤولي قواعد البيانات في "SAP HANA" الإستفادة من حلول فعّالة لحماية منصات التخزين وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات التحكم بعمليات النسخ الإحتياطي. كما أنّ حل "DD Boost for Oracle RMAN" يدعم اليوم "Oracle Exadata" و"SAP" التي تعمل على "Oracle"، مما يتيح لمسؤولي قواعد البيانات تسريع وتعزيز أدائية النسخ الإحتياطي والتعافي من الكوارث. ولدعم مجموعة أوسع من بيئات منصات تخزين الأرشيفات، توفر نظم "داتا دوماين" اليوم تكامل سلس مع تطبيقات الأرشفة من "OpenText" و"IBM"، و"Dell". ومن خلال نُظم التكامل هذه، يمكن نشر نظم "داتا دوماين" مع أكثر من 20 منتج للملفات والبريد الإلكتروني و"SharePoint" ومنتجات إدارة المحتوى وأرشفة قواعد البيانات.



تعزيزات على حزم حماية البيانات: تدعم النسخة السابعة من "EMC Avamar" جميع أعباء عمل مراكز البيانات من خلال تحويلها إلى نُظم "داتا دوماين إلى جانب ملفات نظم "NAS/ NDMP" للنسخ الإحتياطي. ومن خلال هذه الإضافة الجديدة، يمكن حماية كافة أعباء عمل مراكز البيانات من خلال الحل المدمج. وتمتد رعاية "Avamar" لبيئات الإفتراضية مع حل "VM Instant Access"، مما يتيح تشغيل البيئات الإفتراضية من نظم "داتا دوماين" خلال مدة تقل عن دقيقتين. كما يمكّن عميل الويب من فئة "VMware vSphere" مسؤولي "VMware" من إدارة "Avamar" للنسخ الإحتياطي والتعافي من الكوارث عبر واجهة مستخدم معروفة.



قال روبرت أماترودا، مدير قسم بحوث حماية البيانات والاسترداد لدى مؤسسة آي. دي. سي البحثية": "يجب أن تملك المنظمات إستراتيجية فعّالة لحماية البيانات والبنى التحتية في ضوء قيامها بتطوير أهدافها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والأعمال. إنّ محفظة "إي. أم. سي" المتكاملة من حلول البيانات التي أعلن عنها اليوم تضم سلسلة رائدة من المنتجات الجديدة والقائمة والتي تضم حزمة من المزايا الجديدة والوظائف التي تمكن العملاء من الإنتقال نحو جيلٍ جديدٍ من منتجات المعالجة والنسخ الاحتياطي التي تتميز بالمرونة والشمولية والكفاءة."



وقال فادي ريشماني، المدير الإقليمي الأول لقسم النسخ الإحتياطي والتعافي من الكوارث في شركة "إي. أم. سي" لمنطقة تركيا وشرق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: "تعتبر إستراتيجية حماية هياكل تخزين البيانات التي تزيل هياكل البيانات غير المنتظمة والتي نتكلم عنها كثيراً، هي أفضل إستراتيجية للحصول على حلول فعّالة لحماية البيانات. كما تعد هياكل البيانات غير المنتظمة نتاج قيام المستخدمين بتلبية التحديات الفردية الخاصة بحماية البيانات بمجرد ظهورها، وذلك من خلال تبني منصة موحدة للمنتجات والحلول والتي يصعب إدارتها وتحسينها ودفع تكاليفها. وتمهد المنتجات التي أعلنّا عنها اليوم الطريق أمام العملاء لتعزيز إستراتيجياتهم الخاصة بحماية البيانات والبنى التحتية الخاصة بها وتمكينهم بشكل إستباقي من تلبية تحديات حماية البيانات التي تتزامن مع مبادرات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بتطوير الشركات."



إنّ كافة منتجات "إي. أم. سي" لحماية البيانات ستكون متوفرة في الربع الثالث من العام 2013، كما ستكون مدمجة مع حلول VSPEXTM Proven Infrastructures في نفس الفترة.

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
تعزز ، استراتيجيات ، حماية ، البيانات ، من ، خلال ، مجموعة ، متكاملة ، من ، المنتجات ، الجديدة ،







الساعة الآن 01:27