15 سنة حبسا لقاتلة الرضيعة أمينة بوهران

حورية. ب سلطت، مساء أمس، محكمة الجنايات بمجلس قضاء وهران عقوبة الحبس 15 سنة نافذة ضد مربية بعد التماس النائب العام عقوب ..




10-09-2015 04:01
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر
oran_compressor_344169085

حورية. ب
سلطت، مساء أمس، محكمة الجنايات بمجلس قضاء وهران عقوبة الحبس 15 سنة نافذة ضد مربية بعد التماس النائب العام عقوبة المؤبد، لارتكابها جريمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد في حق الرضيعة أمينة، 4 أشهر. وهي الحادثة التي انفجرت عندما تقدمت أم عازبة أمام مصالح الأمن تفيد أن ابنتها غير الشرعية اختفت بعد شهرين من تركها عند المتهمة، التي وثقت فيها للعناية بابنتها كمربية لها، وكانت أسبوعيا تذهب لرؤيتها، إلى أن جاء اليوم الذي أخبرتها أن ابنتها مريضة وهي موجودة في المستشفى، على إثرها تنقلت إليه لتتفقد حالتها، فصعقت عندما أخبرتها إحدى الممرضات أنه لا أثر لابنتها في المستشفى.
وعلى إثرها، تقدمت بشكوى رسمية لدى مصالح الأمن ليتم القبض على المتهمة والتحري معها وقد أنكرت الوقائع المنسوبة إليها في جميع مراحل التحقيق معها، في نفس الوقت قام رجال الشرطة بعملية تمشيط للمنطقة التي تسكن فيها المتهمة لعل العملية تفيد في إيجاد أثر للرضيعة. وبعد عدة أيام تقدم طفل أبكم رفقة والده إلى مصالح الأمن للإدلاء بشهادته حول رؤية سيارة ترمي شيئا في واد غير بعيد عن منزله، وفعلا تم العثور في ذلك المكان على جثة الرضيعة أمينة ملفوفة في بطانية أطفال، وأثبت التشريح الطبي أن سبب الوفاة ضربة في الرأس وأخرى على الصدر.

وخلال محاكمتها، تمسكت المتهمة بنفيها علاقتها بالجريمة وأكدت أنه فعلا قدمت إليها الأم العازبة رفقة والد الطفلة وطلبا منها التكفل بالرضيعة وبعد فترة عادت الأم وسلمتها ابنتها. وتبين عند حضور الجلسة أن القاتلة كانت تراوغ في تصريحاتها حتى لا تعرف بهوية شريكها في الجريمة. للإشارة المتهمة مسبوقة في قضايا الدعارة والتجارة غير الشرعية للمشروبات الكحولية.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بعد تصريحاته النارية ضد رئيس فريق مولودية الجزائر. شهران حبسا ضد المدافع أمين أكساس PrO
0 118 PrO

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 11:29