استعراض للراوتر الذكي EA6700 من Linksys

نستعرض لكم اليوم على صفحات موقع الكتروني جهازا جديدا من شركة لنكسس، و هو راوتر  Linksys Smart Wi-Fi Router ..




09-22-2013 12:47
 offline 
المشاركات
1482
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر






EA6700-top

نستعرض لكم اليوم على صفحات موقع الكتروني جهازا جديدا من شركة لنكسس، و هو راوتر 

Linksys Smart Wi-Fi Router أو باسم موديله و هو EA6700. هذا الراوتر يقدم آخر صيغة للواي فاي السريع و هو 802.11ac بالإضافة لمجموعة من الخصائص الرائعة مما قد تجعله أفضل منتج حاليا من هذه الفئة. إن كنت لا تعرف ما هي صيغة 802.11ac فلعلنا نشرحها بشكل سريع، فهي صيغة أسرع من الإتصال اللاسلكي المعروف بواي فاي، و هي ستستبدل قريبا الصيغة الحالية و التي تسخدم بشكل شائع و هي 802.11n. بالتأكيد الصيغة الجديدة و القديمة متوافقين تماما، و بالتالي لا يوجد داعي لتبديل أجهزتك أو الراوتر حيث سيعمل كل شيء على ما يرام مهما اختلفت الصيغ.
التصميم و المنافذ
الراوتر يستمر على منهاج لنكسس في تقديم تصاميم جميلة، فله جسم أسود يتوسطه جزء فضي عليه شعار سسكو، و المواد المصنوع منها الجسم تتميز بعدم استقبال آثار الأصابع. ننتقل الآن الى الخلف حيث نجد منافذ الراوتر المتعددة. كبداية هناك فتحتي USB، أحدهما USB 2.0 و الثانية USB 3.0 و هذا تطوير من الموديل الماضي. الى جانبهم نجد 4 فتحات من نوع Gigabit Ethernet و أيضا فتحة الإنترنت للتوصيل بالموديم. أخيرا هناك زر لإعادة الإعداد و زر التشغيل و فتحة الكهرباء.



EA6700-ports

المزايا و الخصائص
من الرائع أن يكون الراوتر سريعا، لكن هناك معاناة بالعادة من الوصول لإعدادت الجهاز و تغييرها. لنكسس تقدم خواص ذكية في هذا الراوتر، و من ضمنها ميزة Smart WiFi. باختصار شديد تقوم هذه الميزة على تقنية السحاب، و بالتالي تتيح لك الوصول الى الراوتر و تغيير إعداداته من أي مكان. يتم هذا عبر التواصل من موقع لنكسس عبر حساب خاص، و يتيح لك الوصول الى الراوتر الخاص بك و تغيير إعداداته بالكامل. هذا يتم أيضا عبر تطبيق خاص للهواتف الذكية. يمكنك من أي مكان تغيير إعدادات الراوتر، إضافة أو خذف أجهزة، تغيير الباسورد و اسم الشبكة، و أيضا تغيير نظام الآمان و غيرها من الخيارات.



Smart-Wifi

ميزة أخرى إضافية جميلة و مواكبة للمستقبل يتم إرفاقها مع الجهاز، هذه الميزة هي كرت NFC يساعد على الإتصال السريع بالراوتر من خلال الأجهزة اللوحية و الهواتف الكثيرة المتوفرة هذه الأيام و تعدم NFC. فقط قم بتقريب الكرت من الجهاز و تفعيل NFC ليقوم بإعداد الإتصال و التواصل مع الراوتر بكل يسر.
هذا الراوتر كما ذكرنا في بداية المقال يدعم صيغة 802.11ac السريعة الجديدة للواي فاي، و هي صيغة ستتوفر في العديد من الأجهزة الإلكترونية في النصف الثاني من العام. حتى إن أردت استخدامه الآن مع أحد أجهزتك السابقة فيمكنك ذلك عبر طرفية خاصة اسمها WUMC710. سعر الجهاز هو 649 درهم إماراتي و يتوفر في الأسوق العربية الآن.


المصدر ..
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
استعراض ، للراوتر ، الذكي ، EA6700 ، من ، Linksys ،







الساعة الآن 21:22