قوات التحالف تدمر صاروخا بالستيا أطلقه المتمردون من صنعاء باتجاه السعودية

دمرت قوات التحالف العربي فجر اليوم صاروخا بالستيا يعتقد أنه سكود، أطلقه الحوثيون وقوات موالية للمخلوع علي عبد الله صالح ..




10-16-2015 04:08
 offline 
المشاركات
444
تاريخ الإنضمام
04-17-2014
قوة السمعة
15
الجنس
ذكر

دمرت قوات التحالف العربي فجر اليوم صاروخا بالستيا يعتقد أنه سكود، أطلقه الحوثيون وقوات موالية للمخلوع علي عبد الله صالح من العاصمة صنعاء باتجاه الأراضي السعودية، الا انه سقط في محافظة عمران بعد تدميره.
وعقب اسقاط الصاروخ شنت قوات التحالف العربي غارات جوية على معسكر "النهدين" ردا على إطلاق الصاروخ الذي يعتقد أنه أطلق من معسكر النهدين أو من عطان، حسب ما أفاد موقع "يمن برس".
وأحدث الصاروخ ضجيجاً مدوياً أثناء انطلاقه ما يقارب دقيقة أو دقيقتين، ويعتقد أن موقع انطلاقه من عطان أو النهدين، بحسب ما أفاد موقع "يمن برس".
وفي سياق آخر، عقد في عدن جنوبي اليمن، مساء الأربعاء، اجتماعا أمنيا وعسكريا شارك فيه قادة عسكريون من قوات التحالف العربي لمناقشة الوضع الأمني، ووضع خطة لاحتواء الانفلات الأمني في المدينة.
وبحسب مصادر عسكرية يمنية، فإن الاجتماع ضم قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة ووزارة الداخلية وقيادات من المقاومة الشعبية الجنوبية وشخصيات اجتماعية بالإضافة إلى قادة من التحالف العربي.
واتفق المجتمعون على إعداد خطة أمنية مشتركة بصورة عاجلة تلزم جميع الأطراف على تنفيذها، ووضع حد للانفلات الأمني في المدينة.
وأقر الاجتماع المشترك سرعة استيعاب المقاومة الشعبية الجنوبية ضمن قوات الأمن والجيش الوطني، تنفيذا لقرار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 11:31