تاريخ الإنضمام : 17-04-2014
رقم العضوية : 232
المشاركات : 444
الجنس :
قوة السمعة : 23
الاعجاب : 3
 offline 
ɩɵɴʯʨ
عضو مبدع
rating
17-10-2015 16:09
201510170143426

24 - تكنولوجيا

عرضت مايكروسوفت سحر الكاميرا الخاصة بهواتف لوميا 950 و950 XL الجديدة من خلال نشر مقالة جديدة تضيىء على مميزات كلا منهما.

وتشير المقالة إلى أن نتائج التصوير بواسطة كاميرا هواتف لوميا الجديدة والتي تملك دقة تصل إلى 20 ميغابيكسل مع تقنية PureView كانت مدهشة على كل الأصعدة.

وتتميز تقنية PureView بكفاءة جيدة في الإضاءة الخافتة، وتسمح بتسجيل مقاطع فيديو واضحة في كافة ظروف الإضاءة، مع العلم أن معظم التحسينات الهامة مأخوذة من ميزة تثبيت الصور البصري (OIS) التي تعمل على تعويض اهتزاز الكاميرا أثناء التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.

الكاميرا الخلفية
وأشارت مايكروسوفت إلى الكاميرا الخلفية الجديدة مزودة بالعديد من التقنيات منها بتقنية PureView ودقة 20 ميغابيكسل بالإضافة للمستشعر المتقدم BSI وعدسات كارل زايس بعرض فتحة F1.9 وفلاش LED ثلاثي مع إمكانيات الجيل الخامس من ميزة تثبيت الصور البصري وحساسية ISO12800 وإمكانية تصوير فيديوهات بدقة 4K.

بينما تمتلك الكاميرا الأمامية دقة 5 ميغابيسكل مع زاوية تصوير واسعة، مما يسمح بالتقاط صور عالية الدقة في وضعية التصوير التلقائي والذي يقوم بضبط إعدادات التصوير والكاميرا بشكل أتوماتيكي.

الفلاش الخاص بالصور
ويقدم فلاش LED الديناميكي الثلاثي الإضائة تأثيرات مبتكرة ومثيرة، حيث يتم استخدام الفلاش الخاص بالصور بشكل تقليدي ضمن الهواتف، ولكن يبدو ان مايكروسوفت قد قامت باستخدام الفلاش بطريقة ذكية لتحسين جودة الصور الملتقطة في البيئات المظلمة والمضاءة جداً.

كما تدعم الكاميرا الخلفية للهواتف الجديدة إمكانية التقاط الصور بتقنية RAW والتي تحتوي على بيانات مستشعر لم تتم معالجتها وتسمح للمصورين المحترفين الحصول على الصور بصيغة كاملة وبدون تعديل برمجي من أجل التعديل عليها يدوياً.




تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
البرازيل تستعرض على النمسا استعدادًا للمونديال Darknight
0 70 Darknight
ماجر: أتعرض لحملة شرسة.. وهذا سبب النتائج السلبية Darknight
1 136 Darknight
روراوة يتعرض لانتقادات لاذعة بعد السقوط أمام لقجع Darknight
0 116 Darknight
ريال مدريد يتعرض لضربة موجعة zinou
0 131 zinou
ليستر سيتي يتعرض لهزيمة قاسية امام سندرلاند zinou
0 113 zinou

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..