من غوغل ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليها فقط

24 - تكنولوجيا تُتيح خدمة ترجمة غوغل أو Google Translate إمكانية ترجمة الكلمات عن طريق توجيه كاميرا الهاتف أو الجهاز ال ..




10-18-2015 04:09
 offline 
المشاركات
1630
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر
201510170131565

24 - تكنولوجيا
تُتيح خدمة ترجمة غوغل أو Google Translate إمكانية ترجمة الكلمات عن طريق توجيه كاميرا الهاتف أو الجهاز اللوحي عليها فقط، وهي ميزة متوفرة منذ فترة للعديد من اللغات، بحيث يمكن مثلاً توجيه كاميرا الهاتف إلى أي عبارة باللغة التركية بعد فتح التطبيق واختيار الميزة، ليقوم التطبيق تلقائياً بتحويلها إلى إنجليزية دون الحاجة لتصوير العبارة وتحليلها، فالأمر يتم بشكل مباشر.

وقامت غوغل بتحديث خدمة الترجمة الخاصة بها لتدعم إمكانية ترجمة العبارات عبر توجيه الكاميرا عليها فقط إلى اللغة العربية، بحيث تم دعم اللغتين الإنجليزية والألمانية، ففي حال شاهد المستخدم أي عبارة إنجليزية أو ألمانية، يمكن فتح تطبيق ترجمة غوغل وتحويلها بشكلٍ مباشر إلى العربية.

ويتم الأمر عن طريق فتح تطبيق ترجمة غوغل ومن ثم اختيار اللغة الإنجليزية أو الألمانية وبجانبها اللغة المراد الترجمة إليها وهي العربية، بعد ذلك يتم النقر على زر الكاميرا الموجود أسفل مكان الكتابة، ومن ثم سيظهر للمستخدم في المرّة الأولى طلب من أجل تحميل حزمة لدعم الميزة، وبعد تحميلها يمكن ببساطة توجيه الكاميرا على العبارة المطلوبة وستظهر للمستخدم باللغة العربية دون الحاجة لأي إجراءات إضافية


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
من غوغل ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليها فقط
5 من 5 بواسطة: 1 تقييمات






أثارت هذه المشاركة إعجاب: krimo26،




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تطبيق غوغل Translate يتيح الترجمة على مستوى النظام في أندرويد "مارشميلو" Crazy Dz
0 164 Crazy Dz

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 15:10