تحديث وإضافات عديدة على تطبيق تويتر لنظام بلاك بيري 10

يوفر التحديث الجديد على التطبيق العديد من التحديثات التي تساوي الآن ما بينه وبين التطبيق المتوفر على جميع المنصات الأخر ..




09-22-2013 12:50
 offline 
المشاركات
1484
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر






يوفر التحديث الجديد على التطبيق العديد من التحديثات التي تساوي الآن ما بينه وبين التطبيق المتوفر على جميع المنصات الأخرى.

لم يكن تطبيق تويتر الأخير على هواتف بلاك يبري 10 الجديدة عملياً بما فيه الكفاية ليجذب انتباه مستخدمي الموقع على هذه الهواتف، ولكن ولحسن الحظ يتوف الآن تحديث جديد وشامل للتطبيق.

سيتمكن الآن مستخدمي التطبيق على هواتف بلاك بيري 10 من مشاهدة والرد وحتى إرسال الرسائل المباشرة بالإضافة إلى مشاهدة وحفظ أخر عمليات البحث التي يقومون به من خلال التطبيق كما سيتمكنون الآن من حفظ الصور التي يقومون بمشاركتها على الموقع من خلال التطبيق وحتى الصور التي يقوم الأصدقاء بتحميلها.

ستساوي هذه القدرات الجديدة للتطبيق على أجهزة بلاك بيري 10 بالإضافة إلى دعم استخدام وفتح أكثر من حساب على الهاتف من خلال مابين التطبيق على بلاك بيير 10 وبين التطبيق على المنصات الأخرى.

كما وفرت الشركة الآن من خلال التطبيق الجديد الاقتراحات في عمليات البحث عند طباعة الأحرف الأولى من الكلمة أو الموضوع الذي يريد المستخدم البحث عنه.

المصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
تحديث ، وإضافات ، عديدة ، على ، تطبيق ، تويتر ، لنظام ، بلاك ، بيري ،







الساعة الآن 21:22