جيتكس 2015: منتجات مبتكرة في عالم إنترنت الأشياء

شهد أسبوع جيتكس 2015 الذي اختتم فعالياته اليوم الخميس طرحاً واسعاً من الابتكارات والمنتجات المتعلقة بـ"إنترنت ..




10-22-2015 16:14
 offline 
المشاركات
1671
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
40
الجنس
ذكر

201510220108194

شهد أسبوع جيتكس 2015 الذي اختتم فعالياته اليوم الخميس طرحاً واسعاً من الابتكارات والمنتجات المتعلقة بـ"إنترنت الأشياء الذكية والمرنة".

طرحت شركة هواوي حلولاً ذكية للمركبات تستهدف تحقيق أقصى درجات الأمان والتحكم لمشغلي النقل العام وخدمات الطوارئ.

مرآة تفاعلية





طرحت باناسونيك مرآتها التفاعلية الجديدة المزودة بكاميرات مضمّنة عالية الجودة تتمكن من خلالها من تحليل ملامح الوجه لتحديد الأماكن التي تحتاج إلى تجميل وتقديم اقتراحات لعلاجها.

وتتيح المرآة لزوار المعرض تجربة طرق وضع مستحضرات التجميل الافتراضية والتعرف عليها، كما يمكن للرجال تجربة اللحى والشوارب الافتراضية التي تلائم معالم الوجه.

جدار إل جي
أطلقت إل جي جدار الفيديو فائق الوضوح ذي الفواصل الأنحف في العالم، حيث لا تتجاوز سماكتها 0.9 ملم، ويعتمد جدار الفيديو VH7B تقنية الإضاءة الخلفية المباشرة هو الحل الذي يوفّر أفضل تجربة، دون إزعاج المشاهد بملاحظة الفواصل بين الوحدات. ويلبي احتياجات مختلف القطاعات، بما في ذلك المطارات ومراكز التسوق والفنادق.

تطبيق "آي مرشد"
أطلقت شركة "إكس كونسبتس"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعة من منتجات التقنية الإسلامية، بما فيها تطبيق "آي مرشد" الذي يعد أكبر تطبيق إسلامي نقال، والراوتر الإسلامي، والتابلت الإسلامي، وتسعى الشركة من خلال هذه المبادرات التقنية إلى تعزيز بناء وروابط المجتمع الإسلامي.

منتجات وحلول متطورة
وتشمل قائمة المنتجات المطروحة في أسبوع جيتكس للتقنية، أيضاً، حل إدارة أساطيل المركبات من "أسبنتا" وأول نموذج أعمال قائم على الخدمات السحابية الخاصة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، والذي قدمته كل من "أفايا" وشركة العثمان القابضة، فضلًا عن الخدمات الإلكترونية من شركة عِلم.

كما تشمل القائمة أجهزة العرض الضوئي المحمولة من إبسون، وخدمات سحابية من F5، وبطاقة بنكية ذكية من جيمالتو، وطابعات عالية الدقة من إتش بي وحلاً للتدقيق التجاري البرمجي من مانيدج إنجن وهواتف لوميا الذكية وأجهزة سرفيس اللوحية من مايكروسوفت، وحلول التنسيق والتواصل من بوليكوم”، وحل رد كلاود السحابي من ردينغتون فاليو وشاشات إل سي دي من شارب وحل إيفورت السحابي من سبورز، إضافة إلى حلول أمنية من ستارلينك، وخدمات مُدارة من ستور آي تي وهاز زونز، وجهاز بامبو سبارك التفاعلي من واكوم.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 02:02