تحميل برنامج فوتو فونيا photofunia مجانا

نبذة عن موقع فوتو فونيا العربي للتعديل علي الصور اون لاين :- موقع فوتوفونيا للتعديل على الصور اون لاين 2013 بالعربى وا ..




10-29-2015 20:30
 offline 
المشاركات
1661
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
40
الجنس
ذكر


نبذة عن موقع فوتو فونيا العربي للتعديل علي الصور اون لاين :-
موقع فوتوفونيا للتعديل على الصور اون لاين 2013 بالعربى والانجليزى PhotoFunia website 2013
شعار موقع فوتوفونيا 2013 PhotoFunia
"موقع فوتو فونيا" عربي 2015 PhotoFunia الشهير والمتميز هو موقع يختص بكل ما يخص الصور من تعديل وإضافات وتحريرها حاز علي أكبر نسبة بين مواقع وبرامج تحرير ودبلجة وتعديل الصور بشكل إحترافي ومتميز ورائع ويتم العمل علي الموقع اون لاين علي الإنترنت لذا فإذا كنت من عشاق مصممين ومحررين الصور فعليك بتحميل موقع فوتو فونيا 2015 photo funia الجديد لأنة سوف يتيح ويساعدك في عملك بشكل إحترافي متمييز.
فوتو فونيا يجعلك محترف في تركيب الصور
"برنامج فوتوفونيا" بالعربي هو برنامج يحتوي ويوجد به العديد والكثير من الإضافات والمميزات التي تجعلك مصمم محترف ويساعدك في إخراج صورة متميزة عالمية الإحتراف فهو يتيح لك إمكانية تركيب ودمج صورك أو صور أصدقائلك او أفراد عائلتك مع صور او مناظر طبيعية أخري ومشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعية بينك وبين أصدقائك كنوع من المرح والترفيهة.
فوتوفونيا يناسب الجميع ببساطة
تطبيق الفوتو فونيا 2015 "photofonia" هو ليس بتطبيق تركيب وتحرير الصور فقط بل هو أيضآ يعتبر مكتبة تحتوي علي أكثر من 7500 منظر طبيعي هذا التطبيق بالفعل وبشهادة معظم مستخدمي مواقع وبرامج تحرير وتركيب الصور إنه الأفضل والأمثل في الإستخدام لبساطة وسهولة البرنامج والأشهر في عالم تركيب الصور اون لاين والأكثر إستخدامآ لأنه يوفر الكثير والعديد من لغات العالم التي تناسب جميع مستخدمي البرنامج حول العالم وأيضآ يدعم ويتناسب مع جميع أنظمة وأجهزة الكمبيوتر والموبايل ويتاح لجميع المستخدمين برابط مباشر وبشكل مجاني.

مميزات موقع فوتوفونيا 2015 Photofunia :-
تركيب وتحرير الصور : يساعدك البرنامج علي تركيب وتحرير الصور بشكل إحترافي متميز حيث يمكنك إضافة المؤثرات والمناظر الطبيعية والإطارات التي تساعدك علي صنع وتصميم صورة متميزة كما يمكنك إضافة بعض الكلمات المعبرة مثل كلمات ( الحب, عيدالام, الفلانتين, عيد الحب, عيد الاضحي) وغيرها من الكلمات التي تتناسب مع المناسبات وهذا يجعلك تخرج صورة أكثر إحترافية ورائعه.
يحتوي علي الكثير من المناظر : هذه الميزه توجد في "موقع الفوتو فونيا" فقط فيعتبر الموقع بمكتبة شاملة علي جميع الأدوات والإضافات التي يستخدمها مصممين الصور ومن هذه الإضافات يوجد به أكثر من 7500 منظر وإطار يمكنك الإختيار من بينهما علي المنظر الذي يتناسب مع الصورة التي سوف يتم التعديل عليها وتركيبها وهذا سوف يوفر عليك الوقت والمجهود في البحث علي منظر او إطار في مكان أخر.
تحميل موقع "الفوتوفونيا" مجاناً : يمكنك إستخدام وتحميل او تنزيل "موقع فوتوفونيا" برابط مباشر وبشكل مجاني وهذا الذي جعل له قاعدة شعبية كبيرة وساعد علي إنتشاره حول العالم لأن معظم المواقع والبرامج المتخصصة لتعديل الصور وتحريرها تكون مدفوعة وليس مجانية.
سهل بسيط وسريع: يتميز هذا البرنامج او الموقع بإنه سهل في الإستخدام وبسيط في التعامل عليه لأنه ذات واجهه بسيطة وقد تم تصميمه لهذا الغرض البساطه حتي يتناسب مع جميع المستخدمين المحترفين والهواة وأيضآ سريع أثناء الإستخدام والحفظ.
يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة : معظم مستخدمي الإنترنت يقوموا بتغيير الويندوز او الكمبيوتر او الموبايل من وقت لأخر وهذا أمر طبيعي في حياتنا لذا فقد قاموا مصممين تطبيق "فوتو فونيا" phunia علي جعله يتناسب ويعمل علي جميع أنظمة وأجهزة الكمبيوتر بشكل سريع وإحترافي ومن أمثلة هذه الأجهزه ( الجلاكسي, النوكيا, السوني, سامسونج, الايفون, اتش تي سي HTC , ال جي LG , هواوي, البلاك بيري, ايباد, الايبود) والأنظمة ( الويندوز 8, ويندوز 7, فيستا Vista, اكس بي xp, IOS, Mac الاندرويد, الماك) وغيرها.
يوجد بمعظم اللغات : نحن نبحث دائمآ علي البرنامج او التطبيق الذي يوفر لنا اللغة المناسبه لنا حتي نستفيد منه بشكل أكبر وأيضآ حتي يتناسب مع ثقافة البلد التي ننتمي إليها لهذا فقد تميز "موقع فوتو فونيا" Photo Funia بأنه يوفر العديد من لغات العالم المختلفة حتي تتناسب مع جميع مستخدمي الإنترنت ومن أمثلة هذه اللغات ( اللغة العربية, اللغة الانجليزية, اللغة الفرنسية, اللغة الالمانية) وغيرها.




1313c0e5-f2b4-471e-a7f0-f98bcb750aee


تحميل برنامج فوتو فونيا للاندرويد احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: تحميل برنامج فوتو فونيا


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أفضل 10 بدائل لبرنامج الفوتوشوب MoLoToV
0 11 MoLoToV

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 21:03