الإفراج عن نجل الجنرال حسين بن حديد

جربوعة قدور سلطت محكمة بئر مراد رايس، الخميس، عقوبة عام حبسا غير نافذ و50 ألف دج في حق نجل الجنرال المتقاعد حسين بن حدي ..




10-30-2015 04:25
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر
benhdid_compressor_701519230

جربوعة قدور
سلطت محكمة بئر مراد رايس، الخميس، عقوبة عام حبسا غير نافذ و50 ألف دج في حق نجل الجنرال المتقاعد حسين بن حديد، المدعو عمار نسيم، الموجود رهن المؤسسة العقابية بالحراش عن تهمة حيازة سلاح ناري من دون رخصة.
الواقعة، تعود إلى 17 من شهر سبتمبر من السنة الجارية، حين تم العثور على سلاح ناري في حديقة الحي الذي يقطن به المتهم. وقام حراس الحديقة بإبلاغ عناصر الأمن التي عرفت أن السلاح الناري يعود للجنرال المتقاعد حسين بن حديد ليتم استدعاؤه رفقة نجله نسيم الذي اعترف بأخذ سلاح والده دون علمه. وهي نفس الاعترافات التي أقر بها أمام هيئة المحكمة، نافيا تهمة التهديد، حيث قال إنه أعجب بسلاح والده الذي رآه أول مرة فقام بأخذه لكن تلقيه مكالمة من عند أحد أصدقائه للذهاب إلى الغداء رفقته، جعله يقوم بإخفاء السلاح في حديقة الحي لكنه نسيه هناك.

في حين أكد المحاميان خالد بوراي وبشير مشري أن القضية تم تسييسها بعد أن أطلق والده تصريحات لإحدى القنوات الأجنبية. واستغرب المحاميان بقاء المتهم شهرا كاملا في السجن.




تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 19:27