مستندات قوقل تتيح إضافة الروابط التشعبية للنصوص

يوماً بعد يوم تعمل قوقل على إضافة المزيد من المزايا التي يحتاجها المستخدم العادي في عمله اليومي على مستندات قوقل ، والي ..




22-09-2013 14:22
 offline 
المشاركات
2539
تاريخ الإنضمام
27-04-2015
قوة السمعة
487
الاعجاب
166
الجنس
ذكر





يوماً بعد يوم تعمل قوقل على إضافة المزيد من المزايا التي يحتاجها المستخدم العادي في عمله اليومي على مستندات قوقل ، واليوم أضافت قوقل إمكانية ربط النصوص بشكل تشعبي مع عناصر أخرى، سواء أكانت هذه العناصر صفحة ويب خارجية، أو ملف آخر على سحابتك، أو فقرة رئيسية.
وكل ما عليك أن تؤشر على الكلمة أو الجملة التي تريد ربطها، ثم الضغط على أيقونة الربط التشعبي، وستعرض لك عدة خيارات لتختار منها ما يناسبك، كالربط مع صفحة ويب أو مع فقرة رئيسية في نفس المستند أو حتى مع مستند آخر على السحابة، ثم اضغط تطبيق Apply.
ولأن قوقل أفضل من يقدم البحث، تدمج إمكانياتها البحثية في هذه الخدمة، بحيث لو كنت تكتب مستند وفيه مصطلح غير واضح، يمكنك ربطه تشعبياً مع بحث قوقل عن هذه الكلمة، أو مع صفحة ويكيبيديا تشرح المصطلح، وكل هذا سيكون أوتوماتيكياً في حال لم يكن لديك رابط لصفحة تربطها مع الكلمة. وبالطبع يمكنك تغيير الرابط التشعبي أو حذفه في أي وقت تريد، فقط علم على الكلمة المربوطة ويظهر لك خياري التغيير و الحذف.


المصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
قوقل بلس تتيح رفع الصور بدقتها الكاملة من سطح المكتب admin
0 297 admin

الكلمات الدلالية
مستندات ، قوقل ، تتيح ، إضافة ، الروابط ، التشعبية ، للنصوص ،

« إل جي تكشف النقاب عن هاتف G2 | قوقل تعرض مقالات أكثر عمقاً عن كلمات البحث الواسعة »






الساعة الآن 10:17