صور رسمية مسربة للهاتف المنتظر LG G2

LG G2 يعتبر واحدا من الهواتف الذكية المنتظرة بشدة هذا العام. هذا الهاتف سيأتي ببعض المزايا الفريدة مثل تواجد زر الطاقة ..




09-22-2013 14:23
 offline 
المشاركات
1482
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر






LG-G21
LG G2 يعتبر واحدا من الهواتف الذكية المنتظرة بشدة هذا العام. هذا الهاتف سيأتي ببعض المزايا الفريدة مثل تواجد زر الطاقة والقفل وأزرار التحكم في الصوت في الواجهة الخلفية للجهاز، وهذه الخطوة قد تكون عملية إلى حد كبير بالنظر إلى أنها ستوفر سهولة إستعمال الجهاز بحيث لن يضطر المستخدم إلى لف يده حول الهاتف طولا وعرضا للتعامل مع الأزرار الرئيسية في الجهاز.

بالعودة إلى التسريبات والإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG G2 بشاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. بالطبع، فإن الجهاز سيدعم نظام الأندرويد، على الرغم من أننا نتوقع أن يكون الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean بدلا من الأندرويد 4.3 Jelly Bean الذي كشفت عنه شركة جوجل قبل أسابيع قليلة.

اليوم، قام المسرب الشهير Evleaks بنشر صور رسمية مسربة في حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر تستعرض جمالية تصميم الهاتف LG G2 وجمالية واجهة مستخدم الجهاز. على أي حال، سوف نتأكد من جميع الإشاعات والتسريبات السابقة بعد ساعات قليلة من الآن، بحيث ستقوم شركة LG بعقد مؤتمرها المنتظر في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك والذي ستكشف فيه عن هذا الجهاز الذي طال إنتظاره.
LG-G2-1
المصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
صور ، رسمية ، مسربة ، للهاتف ، المنتظر ،







الساعة الآن 01:27