القبض على أربعة أشخاص متلبسين بنبش قبور وأضرحة بتلمسان

آمال عماري أحال عناصر الدرك ببني وارسوس بتلمسان أمس، 4 أشخاص على وكيل الجمهورية بمحكمة الرمشي، يشتبه في ضلوعهم في نبش ع ..




23-11-2015 06:01
 offline 
المشاركات
3556
تاريخ الإنضمام
30-09-2013
قوة السمعة
322
الاعجاب
28
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر
arrestat___838876772

آمال عماري
أحال عناصر الدرك ببني وارسوس بتلمسان أمس، 4 أشخاص على وكيل الجمهورية بمحكمة الرمشي، يشتبه في ضلوعهم في نبش عدد من المقابر والأضرحة بكل من مناطق دحمان وسيدي بضياف وبني وارسوس والرمشي.
كشفت مصادر "الشروق" أن عملية القبض على هؤلاء جاءت بعد شكاو تقدم بها مواطنون، بعد اكتشافهم عددا من الأضرحة مدنسة ومحفورة، حيث لم تكشف مصادرنا إن كان الموقوفون قاموا بنبش هذه الأضرحة لأغراض تتعلق بالسحر أم بحثا عن كنوز يعتقدون أنها مدفونة في باطن الأرض، حيث من شأن التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية في هذه القضية أن تكشف عن أسباب هذا الفعل الإجرامي .

وقال مصدر أمني إن عناصر هذه الشبكة تم الإيقاع بهم متلبسين بالقيام بممارسات تنتهك حرمة العديد من المقابر عن طريق التنقيب والحفر في أضرحة الموتى، خصوصا القديمة منها عقب عمليات ترصد كان قد باشرها درك بني وارسوس في الأيام الماضية بعد ورود معلومات تفيد بوجود شبكة تختص في نبش القبور، قبل أن تتمكن من الإيقاع باثنين من عناصرها ضبطا متلبسين وهما يقومان بحفر ضريح بمقبرة دحمان، فحسب ما ورد من معلومات، يكون الموقوفون قد كشفوا عن باقي الأسماء المتورطة معهم.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ش. القبائل: حناشي يريد أربعة لاعبين في الميركاتو PrO
0 301 PrO
أربعة تثقل الميزان MoLoToV
0 369 MoLoToV

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« تحرير قاصر بعد اختفائها رفقة صديقها لمدة 25 يوما بالبليدة | تونس.. السلطات الأمنية تبلغ المرزوقي بوجود مخطط لاغتياله »






الساعة الآن 19:13