أمازون تطلق Kindle Oasis بتصميم معدني فاخر ورقيق

كشفت شركة أمازون عن تصميم معدني فاخر ورقيق جداً لأحدث أجهزتها Kindle Oasis، الذي يقدم تجربة مميزة كأحدث قارئ إلكتروني ..




04-14-2016 16:47
 offline 
المشاركات
2863
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
280
الجنس
ذكر

Amazon-kindle-Oasis

كشفت شركة أمازون عن تصميم معدني فاخر ورقيق جداً لأحدث أجهزتها Kindle Oasis، الذي يقدم تجربة مميزة كأحدث قارئ إلكتروني تطلقه أمازون اليوم بسعر 290 دولار.
اثبتت شركة أمازون اليوم عن قدرتها على إطلاق خط مميز للقارئ الالكتروني Kindle، الذي تطمح شركة أمازون أن يضم أكبر كم من الكتب مع حجم رقيق يوما ما.
ولقد نجحت أمازون في تغيير الهيكل الذي صمم من البلاستيك إلى تصميم معدني يوفر تجربة سلسة للمستهلك عند الإستخدام، إلا أن هذا التصميم المعدني كان السبب في ارتفاع سعر Kindle Oasis إلى السعر الجديد 290$.
ويأتي جهاز Kindle Oasis بوزن 4.6 أوقية فقط، وهو حجم خفيف ومبهر لتصميم جهاز Kindle الجديد، مع عرض Paperwhite في الشاشة، مع إضاءة LED في أحد جانبي الشاشة لأفضل عرض في الشاشة، لكن بتجربة Oasis يمكنك أن تحصل على التجربة ذاتها التي اختبرتها سابقاً في جهاز Kindle Voyage، حيث تقدم الشاشة عرض بكثافة 300 بيكسل لكل أنش إلا أنه مميز بعرض جيد.
أيضاً من بين مواصفات جهاز Kindle Oasis أنه يصل إلى سمك نحيف جدا لا يتخطى 3 الى 4 مم، كما يأتي الجهاز بحواف واسعة تقدم تجربة أفضل للمستخدم في حمل الجهاز، بشكل خاص عند إستخدام جهاز Kindle Oasis لفترة طويلة، حيث يدعم تصميم جهاز Kindle Oasis النحيف إستخدام القارئ لفترة طويلة دون أن يشعر المستخدم بعدم الراحة في حمل الجهاز.
كما يأتي تصميم جهاز Kindle Oasis بحواف بها اثنين من الأزرار المادية للتصفح في القارئ الإلكتروني، ورغم الحجم النحيف للجهاز، إلا أن المستخدم لن يجد صعوبة في استخدام الأزرار المادية في الحواف التي تقدم تجربة سريعة أيضا في تصفح الكتب والتمرير فيها أيضا.





أحد المميزات التي يأتي بها جهاز Kindle Oasis في تقنية accelerometer التي تدعم المستخدم في تدوير الجهاز أثناء عرض الكتب بشكل جيد، إلا أن هذا التصميم لا يدعم مقاومة الماء ويبدو أن أمازون لن تدعم هذه الخاصية في خط إنتاج Kindle في وقت قريب.

مصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
أمازون ، تطلق ، Kindle ، Oasis ، بتصميم ، معدني ، فاخر ، ورقيق ،







الساعة الآن 19:07