تاريخ الإنضمام : 30-09-2013
رقم العضوية : 12
المشاركات : 3767
الدولة : Algeria
الجنس :
تاريخ الميلاد : 4-8-1990
قوة السمعة : 487
الاعجاب : 85
 offline 
RØne
مشرف على التعليم الإبتدائي
rating
18-04-2016 18:32
Google-Photos-1

لا تقدم كافة التطبيقات تغييرات جذرية عند إطلاق كل تحديث جديد، لكن قد تكفي بعض المميزات الجديدة لتمنح المستخدم تغيير جوهري في التطبيق وهو ما ينطبق على تحديث تطبيق Google Photos اليوم.
بالتأكيد إختيار التخزين الاحتياطي اليدوي للصور التي يتم إلتقاطها من خلال هواتف الأندوريد هو إضافة مميزة لتطبيق Google Photo، حيث اعتمد التطبيق في السابق على إتصال المستخدم في البداية من خلال WiFi أو شبكة الأنترنت الخاصة بالناقل ليتم تخزين الصور على الويب.
قد يكون الإختيار الأخير الأفضل لك للتحكم في إستهلاك البيانات، لكن إذا رغبت في مزامنة الصور التي تلتقطها بنسخ إحتياطي بشكل سريع، فيمكنك الاستفادة من الخاصية الجديدة التي تقدم من قوقل اليوم لتطبيق Google Photos.
ويمكنك تنشيط هذه الميزة الجديدة عبر خطوات بسيطة أولاً عليك بفتح التطبيق والضغط مطولا على الصور التي ترغب في تخزينها على الويب في نسخة احتياطية، ومن ثم ستظهر لك علامات زرقاء فوق الصور التي تم تحديدها، وهنا يمكنك الضغط على الثلاث نقاط الزرقاء في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، لتختار back up now ليتم مزامنة هذه الصور مع مكتبة الصور، وهذه الميزة للنسخ اليدوي الاحتياطي تأتي مع الإصدار 1.18 Google Photos، المتاح حالياً للتحميل من متجر قوقل بلاي.



مصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع




الكلمات الدلالية
الآن ، يمكنك ، تخزين ، صورك ، الويب ، مباشرة ، تطبيق ، Google ، Photos ،