خدمة Open365 الجديدة والتي تسمح لك أن تقوم بالتعديل علي ملفاتك اونلاين

خدمة Open365 الجديدة والتي تسمح لك أن تقوم بالتعديل علي ملفاتك اونلاين مباشرة وتقوم بحفظها اونلاين بحيث يمكنك الوصول ال ..




04-26-2016 10:12
 offline 
المشاركات
1482
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر






t8890_8957
خدمة Open365 الجديدة والتي تسمح لك أن تقوم بالتعديل علي ملفاتك اونلاين مباشرة وتقوم بحفظها اونلاين بحيث يمكنك الوصول اليها وتعديلها من اي جهاز ، فهي خدمة مفتوحة المصدر ومجانية تماماً تشبهه خدمة Office 365المدفوعة وايضاً خدمة Google Docs المجانية، فمجموعة الاوفيس بالتأكيد الشهيرة والمعروفة للجميع ولكنها ليست مجانية ، اما عن هذه الخدمة فهي مجانية تماماً وجديدة ولذلك انصح بتجربتها.
خدمة Open365 مازالت في المرحلة التجريبية وتوفر حالياً مساحة تخزين 20 جيجا مجاناً لكل مستخدم يقوم بانشاء حساب حالياً، وغير واضح هل هذه المساحة متوفرة حتي بعد انتهاء الفترة التجريبية للخدمة ام لا، لان الخدمة مازالت جديدة وربما حالياً المتاح 20 جيجا بدون مشاكل اما بعد ذلك ومع ضغط المستخدمين علي الخدمة فربما يتم تقليل هذه المساحة.

t8890_7484

كل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط  Cloud.Open365.io/Signup ثم تقوم باضافة البيانات الخاصة بك وتسجيل حساب علي الخدمة ، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول الي الخدمة عبر هذا الرابطCloud.Open365.io/Applogin وتبدأ في استخدامها مباشرة.

t8890_9051

الخدمة تدعم ملفات الاكسيل والورد والبوربوينت فيمكنك رفع الملفات الي المساحة التخزينية الخاصة بك وتنظيمها وتشغيلها والتعديل عليها ايضاً بسهولة وايضاً الخدمة تدعم ملفات الصور بمختلف الصيغ وتذهب ايضاً لتدعم ملفات الصوتيات والفيديو مباشرة من الخدمة فيمكنك تشغيلها مباشرة من الخدمة بدون الحاجة الي تحميلها.

بالتأكيد الخدمة تحتاج الي تطويرات فتشغيل الملفات لتعديلها يحتاج بعض الوقت ثواني ولكن ان يتم تشغيلها مباشرة وبشكل اسرع هو امر يجب أن يأخذ في الاعتبار وبما انها حالياً في المرحلة التجريبية فبالتأكيد سيتم عليها الكثير من التطويرات مستقبلاً ، وايضاً الخاصية التي تم التنويه عنها وان مطوري الخدمة يعملون عليها وهي توفير ادوات بحيث يمكنك اضافة السيرفرات الخاصة بك سيعطيك الكثير من التحكم في البيانات والملفات الخاصة بك.

مصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
خدمة ، Open365 ، الجديدة ، والتي ، تسمح ، تقوم ، بالتعديل ، ملفاتك ، اونلاين ،







الساعة الآن 11:31