7 من أفضل تطبيقات آيفون وآيباد الجديدة والمُحدّثة لشهر أبريل

  لشهر مارس المنصرم عرضنا لكم 9 من أفضل تطبيقات آيفون وآيباد سواء تطبيقات جديدة أو تطبيق حصلت على تحديث يستحق ..




05-02-2016 11:14
 offline 
المشاركات
3437
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
259
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر

t8930_1602
 

لشهر مارس المنصرم عرضنا لكم 9 من أفضل تطبيقات آيفون وآيباد سواء تطبيقات جديدة أو تطبيق حصلت على تحديث يستحق الحديث عليه، في هذه المقالة الشهريّة والدورية نعرض لكم مجموعة أخرى من أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لشهر أبريل الذي أصبح خلفنا، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث أتت التطبيقات على النحو الآتي:

Hippo Pics

t8930_1039

أحد التطبيقات الجديدة التي تساعد مستخدمي شبكة إنستغرام الإجتماعية، حيث التطبيق صاحب مهمة جلب مجموعة كثيرة ومتنوعة من التأتيرات والفلاتر الجميلة، مما يسمح بتعديلات إضافية غير التي موجودة بشكل إفتراضي على إنستغرام نفسه، ناهيك عن تقديمه لمجموعة من الأفكار المصوّرة التي تهدف لمساعدة المستخدمين في كيفية إلتقاط صور إحترافية ونشرها على الشبكة.

Hippo Pics

Hear

t8930_3161

تطبيق مجاني وفي غاية الأهمية ويدعم فقط آيفون، حيث يمنحك التطبيق حاليًا 7 فلاتر للإستماع إلى الصوت عبر سماعة هاتفك الآيفون، هذه الفلاتر أو المرشحات تعمل على تصفية البيئة الصوتية المحيطة بك، ويجعل من الأصوات المزعجة أصواتًا هادئة متجانسة ليصبح بدوره المستخدم أكثر إرتياحًا وتركيزًا، أخيرًا لا تنسى وصل سماعة الهاتف في آيفون للإستفادة من التطبيق.

Hear

صور قوقل “Google Photos“

googlephotosiconaam

خدمة قوقل الغنية عن التعريف، حصلت في شهر أبريل على عدة تحديثات في غاية الأهمية والفائدة، نبدأ في التحديث الأول الذي جلب خاصية البحث عن الصور من خلال وضع رمز تعبيري في محرك البحث، فمثلًا عند وضع رمز “حيوان” أعزكم الله تأتي جميع الصور التي يُقصدُ منها الرمز.

فيما يخص التحديث الثاني جلب ميزة النسخ الإحتياطي للصور بشكل يدوي، أي تحديد الصور الذي يريد المستخدم نسخها سحابيًا، أما فيما يخص التحديث الثالث والأخير وهو الأضخم فقد جلب مجموعة من التحسينات البصرية سواء على واجهة التطبيق او ملف المستخدم الشخصي أو قائمة الإعدادات، كما تم إزالة خيار البحث العائم وإستبداله بمحرك بحث أعلى واجهة التطبيق، جنبًا إلى جنب نتائج البحث أصبحت أكثر شمولية وفائدة من أي وقتٍ مضى.

Google Photos

Kik

t8930_4212

ثورة البوتات في تطبيقات الدردشة على وشك الدخول إلى مرحلة جديدة، هناك توقعات بأن تفجرها فيس بوك مع تطبيقها فيسبوك ماسنجر، لكن تطبيق Kik سبق فيس بوك وأعلن عن إطلاقه لمتجر البوتات سواء على أندرويد أو iOS، مع الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها kik بوتات، لكن الآن انطلقت رسمياً في ذلك والبداية مع 16 بوت مختلف يمكنها تقديم العديد من الوظائف مثل معرفة حالة الطقس أو المشاركات على فاين أو البحث عن معلومات أو حتى الحصول على نصائح بشأن التجميل ولعب الألعاب مع أصدقائك وغيرها.

بالطبع لايمكن الحديث عن بوتات بدون فتح المجال أمام المطورين لإنشاء بوتاتهم الخاصة لعرضها في متجر البوتات بعد الموافقة عليها من قبل التطبيق، للبحث عن بوت جديد عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة البحث عن الأصدقاء في شريط البحث تماماً كما في تيليغرام ويمكنك أيضاً تصفح البوتات عبر الويب.

Kik 

Word Flow

t8930_5184

بعد فترة تجريبية لها، أعلنت مايكروسوفت ورسميًا عن إطلاقها للوحة المفاتيح الخاصة بها Word Flow على متجر الاب ستور، والتي تعتبرها الشركة أسرع لوحات المفاتيح في العالم، من جانبه تقدم لك هذه اللوحة كافة المزايا الموجودة في لوحات المفاتيح الأخرى ولكن الميزة الاساسية هي أنه يمكن تحويل اللوحة للوضع المائل أو النصف دائري على شكل قوس ليسهل التعامل معها بيد واحده للأجهزة الكبيرة .

عدى ذلك تحمل Word Flow مزايا مثل تخصيص خلفية للوحة من الصور المفضلة لك وهناك أيضاً الكتابة بالسحب والمصحح التلقائي والنص التنبؤي وغيرها من المزايا .

Word Flow

Inbox by Google

t8930_6551

تطبيق البريد الإلكتروني Inbox من قوقل، حصل على تحديث مفيد في الشهر المنصرم، فالآن وعندما تقوم بتنظيم حدث ما في تقويم قوقل سيقوم تطبيق Inbox بتنظيم جميع رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بهذا الحدث في مكان واحد بدلًا من تشتيت المستخدم بين رسائل البريد المختلفة.

كذلك إذا أراد المستخدم إرسال المقالات كرابط في رسالة بريد إلكتروني أصبح بإمكانه ذلك، حيث تستفيد الخدمة من خصائص المشاركة الاجتماعية الموجودة في اندرويد لتسهيل مشاركة الروابط على البريد الإلكتروني. وإذا كنت تعتمد على سطح المكتب يمكنك الاستعانة بإضافة Inbox على متصفح قوقل كروم للقيام بنفس الوظيفة.

وفي تحديث ثاني مّكن التطبيق من إمكانية تتبع الأحداث وأي رسالة بريد ذات الصلة بكل سهولة مما سيوفّر الوقت على المستخدم، ناهيك عن دعمه لمعاينة النشرات الإختبارية مباشرة من صندوق البريد الوارد.

Inbox by Google

Android TV

t8930_7255

أعلنت قوقل في شهر أبريل عن إطلاقها تطبيق Android TV صاحب مهمة التحكم عن بعد بأجهزة تلفاز أندرويد، هذا الإطلاق قد طال نظام تشغيل iOS “آيفون وآيباد” وذلك بعد أن كان الإطلاق الأول على أجهزة أندرويد منذ أكثر من عام، من جهته كافة الخيارات الموجودة في تطبيق أندرويد موجودة على تطبيق iOS.

حيث بإستخدام خاصية d-pad في التطبيق سيتيح للمستخدمين التنقل بسهولة في المحتوى المُفضّل، كذلك إستخدام شاشة لمس الجهاز للتحكم في تلفاز أندرويد الذكي، مع إمكانية إدخال النصوص مع لوحة المفاتيح المدمجة في التطبيق، ناهيك عن خيار البحث بإستخدام الأوامر الصوتيّة، والتوصيل المتعدد وخاصةً التوصيل المتعدد للاجهزة لممارسة بعض الألعاب الخفيفة.

أخيرًا كما هو معروف للإستفادة من التطبيق عليك وصل آيفون / آيباد بنفس الشبكة المتصل فيها تلفاز أندرويد، والتطبيق يدعم كافة أجهزة Android TV، الآن إن كنت تمتلك هذه الأجهزة في منزلك يمكنك الحصول على التطبيق مجّانًا.

Android TV

مصدر






تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أفضل 10 بدائل لبرنامج الفوتوشوب MoLoToV
0 5 MoLoToV
أفضل تطبيقات القنوات الرياضية المشفرة bein sports sky sport MoLoToV
0 57 MoLoToV
10 سنوات على انضمام مارسيلو للنادي الأفضل في العالم zinou
0 23 zinou
أفضل 5 مواقع عربية لمشاهدة أحدث الأفلام بجودة عالية MoLoToV
1 164 MoLoToV
أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد RØne
0 185 RØne

الكلمات الدلالية
أفضل ، تطبيقات ، آيفون ، وآيباد ، الجديدة ، والمُحدّثة ، لشهر ، أبريل ،







الساعة الآن 11:13