Western Digital تقوم بشراء SanDisk

يبدو أن شركتي Western Digital و SanDisk أصبحا في المراحل الأخيرة من الاندماج وذلك بعد أن أعلنت كل منهما حصولهما على ال ..




05-15-2016 14:39
 offline 
المشاركات
1665
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
40
الجنس
ذكر

sandisk_western_digital_merge

يبدو أن شركتي Western Digital و SanDisk أصبحا في المراحل الأخيرة من الاندماج وذلك بعد أن أعلنت كل منهما حصولهما على الموافقات المبدئية اللازمة.

وقد كانت تملك Western Digital نية في شراء SanDisk في شهر تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي بعرض وصل إلى 19 مليار دولار، وقد تلقت الشركتان الموافقات الضرورية لهذا الاتفاق من وزارة التجارة الصينية مما يجعل هذه الصفقة رسمية اعتباراً من الخميس الموافق ل 12 أيار/مايو، وقد صرح ساناجي ميهروتا المدير التنفيذي ورئيس شركة SanDisk قائلاً :

" نحن سعداء لتلقي الموافقة القانونية الأخيرة ويمكننا الآن المضي قدماً في اتفاق الاندماج مع Western Digital."

ورغم أن هذه الصفقة ستعود بالفائدة على كل من الشركتين وأصحاب الأسهم فيهما إلا أن السؤال الأهم هو ماذا ستقدم هذه الخطوة بالنسبة للمستخدمين؟

توجد كلتا الشركتين في الولايات المتحدة وستعمل SanDisk كفرع مستقل تماماً من Western Digital مع تغيير بسيط في عمليات الشركة اليومية كما كان الأمر عندما قامت Western Digital بشراء شركة HGST في الخريف الماضي.






والآن ومع اندماجهما ستشكل هاتان الشركتان قوة كبيرة في مجال سعة التخزين وسوف نرى ما سيستطيعان فعله في المستقبل خصوصاً مع ازدياد الطلب على سعات التخزين العالية.
المصدر
 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
Western ، Digital ، تقوم ، بشراء ، SanDisk ،







الساعة الآن 06:48